facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جايكوب لمبز يعقد أكبر دورة تدريبية مختصة بالتجميل على مستوى المملكة


18-10-2018 04:01 PM

عمون-شهد فندق رويال – عمان على مدار ثلاثة أيام عقد أكبر دورة تدريبية تحت عنوان GRAVITATION، تختص بالتجميل وأساسياته على مستوى المملكة، والتي قدّمها خبير التجميل الأردني "جايكوب لمبز". وقد شهدت الدورة إقبالاً شديداً من شرائح مختلفة من المهتمين والهواة والراغبين بتعلم أساسيات "المكياج" واللمسات التجميلية بشكل محترف.
وخلال الدورة، اعتمد "لمبز" تقنيات عرض Face Projection و3D Mapping التي تستخدم للمرة الأولى في المملكة والشرق الأوسط والتي تتمثل في "أشعة الواقع" أو تطبيق الأشعة على الأجسام الواقعية لتظهر بشكل حقيقي على شاشات العرض.
وقد قدم "جايكوب لمبز" استشاراته وتوجيهاته لما يزيد على الـ250 فتاة خلال الدورة الحالية، ليصل عدد المتدربين بالمجمل لـ1500 فتاة أردنية و2500 فتاة عربياً. وقدم خلال دوراته أسرار وقواعد التطبيق الأمثل للمكياج، وأفضل التقنيات لاستخدام مستحضرات التجميل. وبين "لمبز" للمتدربات الفروقات بين أنواع البشرة وكيفية الاعتناء بها وتجهيزها قبل إضافة المكياج وخدع تطبيقه.

وتمتاز دورات "لمبز" التي تعقد في بلدان متعددة اهتمامه بأدق التفاصيل المتعلقة باختلاف ثقافات الجمال وأساسياته، فتكون اللمسات الجمالية خاصة بكل بلد دون آخر، بالإضافة إلى اختلاف النمط العام في المكياج على مدار السنوات، وتوقع "لمبز" عودة نمط المكياج إلى عام 1920 بحلول عام 2020.
يذكر أن خبير التجميل الأردني "جايكوب لمبز" كان قد احتل المركز الثالث بعد كل من جويل مردينيان وهدى قطان، وفقاً لتقرير مؤسسة أندرسون انترناشيونال "خبراء التجميل العرب 2015".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :