facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتفاقية تعاون بين اذاعة حياة اف ام وجمعية الاغاثة الطبية العربية"


18-10-2018 06:07 PM

عمون - وقعت شركة السلام للاعلام المسموع – إذاعة "حياة اف ام" يوم الأربعاء الموافق 17 / 10 / 2018 اتفاقية تعاون مع جمعية الإغاثة الطبية العربية بهدف تعزيز التعاون المشترك بينهما خدمة للمجتمع المحلي.
وقّع الاتفاقية عن إذاعة حياة اف ام رئيس هيئة المديرين في الإذاعة المهندس موسى الساكت، فيما وقعها عن جانب جمعية الاغاثة الطبية العربية رئيس الجمعية الدكتور عوني محمد البشير.
وتنص الاتفاقية على تغطية الجمعية لحالات انسانية طبية يجري تقدمها من قبل إذاعة حياة اف ام. كما من المنتظر أن تعد الجمعية برنامجا توعويا طبيا على أثير حياة اف ام.
وقال رئيس هيئة المديرين في اذاعة حياة اف ام المهندس موسى الساكت إن الاتفاقية تأتي في سياق دعم الاذاعة للمجتمع المحلي، وتعزيز دورها الوطني.
وأعرب عن تطلعه في نجاح الشراكة بين الاذاعة والجميعة لتقديم كل ما يمكن تقديمه للمواطن الأردني، سواء على الصعيد التوعوي الصحي أو العلاجي.
فيما قال رئيس جمعية الاغاثة الطبية العربية الدكتور عوني محمد البشير إن إذاعة حياة أف ام لها دور رائد في دعم العمل الاجتماعي ولعلمنا بأهمية دورها في موضوع التوعية الصحية ودعم علاج الفقراء والمحتاجين واللاجئين على الارض الاردنيه والذي تشترك فيه مع أهداف جمعية الاغاثة الطبية العربية في خدماتها التي تقدمها للمواطنين الاردنيين الفقراء واللاجئين،
من هذه المنطلقات جاءت هذه الاتفاقيه اليوم دعماً لتوجهات جمعية الإغاثة الطبية العربية وأهدافها وخدمة للمحتاجين لرعايتهم طبياً وعلاجياً.

 

 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :