facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تنتحر مع طفليها بعد ادعاء زوجها الموت للحصول على التأمين


18-10-2018 07:37 PM

عمون - انتهت محاولة احتيال نفذها صيني بطريقة غير متوقعة، بعد أن حاول إقناع الجميع بوفاته ليحصل على أموال التأمين، ما دفع زوجته إلى الانتحار بعد قتل طفليها.
وتركت داي جويهوا، رسالةً على موقع التواصل الاجتماعي الصيني ويبو، قبل أن تختفي مع طفليها (عامين و4 أعوام) بعد أن اعتقدت أن زوجها فارق الحياة.
وأثار اختفاء الزوجة وطفليها عملية بحث واسعة من قبل الشرطة، وانتشلت جثثهم في اليوم التالي من بحيرة قرب منزل العائلة في مدينة لانغتانغ، في الوقت الذي ساد الاعتقاد أن الزوج توفي غرقاً، بعد العثور على سيارته قرب النهر، رغم اختفاء جثته، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وأظهرت التحقيقات أن الزوج، خطط للحصول على أموال التأمين على حياته البالغة مليون يوان (150 ألف دولار)، ولم يخبر زوجته بالخطة، ما دفعها للاعتقاد أنه ميت.
و أُبلغ عن اختفاء الزوج في 7 سبتمبر (أيلول) الماضي، وفي 11 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري عثرت الشرطة على جثة الزوجة والطفلين، ليسلم الزوج نفسه للسلطات في اليوم التالي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :