facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محكمة صينية تدرج مالك ميلان السابق في قائمة المتعثرين السوداء


18-10-2018 07:46 PM

عمون - قضت محكمة صينية بإدراج اسم رجل الأعمال الصيني لي يونغ هونغ، مالك نادي ميلان الإيطالي السابق ضمن قائمة سوداء للأشخاص المتعثرين في سداد ديونهم، وأمرت بمصادرة جواز سفره.
وأصدرت المحكمة الواقعة في محافظة هوباي وسط الصين، حكمها بسبب الديون التي تراكمت على لي خلال السنوات الأخيرة ومنها بسبب شراء ميلان، وفقاً لما نشرته اليوم الخميس، عدة وسائل إعلام صينية نقلاً عن الحكم الذي صدر مطلع الشهر الجاري.
وكان لي مديوناً بـ60 مليون يوان (8.7 ملايين دولار) لشركة استثمارات في محافظة هوباي، كما لم يسدد غرامات بقمية 12 مليون يوان (1.7 مليون دورلار)، وفقاً لحيثيات الحكم.
وعلى الرغم من أن لي مسجلاً كمقيم في هونغ كونغ، فإنه في مكان غير معروف حالياً.
وبحسب موقع (Wangyi)، فإن المحكمة أمرت بمصادرة جواز سفر لي فور وصوله الأراضي الصينية.
وأدرجت المحكمة لي في القائمة السوداء للمتعثرين مادياً، والتي تحظر عليهم السفر في القطار فائق السرعة أو الطائرات وكذلك الإقامة في فنادق باهظة أو إصدار بطاقات ائتمان.
وأبرزت المحكمة أن لي لا يملك سيولة مالية لسداد ديونه، ولم تعد لديه أرصدة بنكية أو سيارات باسمه.
وكان لي يونغ هونغ، قد اشترى نادي ميلان في أبريل (نيسان) 2017 من رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق سيلفيو برلسكوني، إلا أنه لم يتمكن من تسديد قرض بقيمة 32 مليون يورو لصندوق التحوط الأمريكي "إليوت" الذي استحوذ بالتالي على إدارة "الروسونيري".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :