facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التحالف المدني يوجه انذارات عدلية للحكومة حول الباقورة والغمر


18-10-2018 09:16 PM

عمون - أعلن حزب التحالف المدني تحت التأسيس دعوة كافة الاعضاء الموقعين على طلب التأسيس لتوقيع وكالة عدلية، لتوجيه انذار عدلي الى حكومة الدكتور عمر الرزاز حول اراضي الباقورة والغمر.

وقال الحزب في بيان له إن ذلك انطلاقا من مبادئ حزب التحالف المدني تحت التأسيس وتحديداً المبدأ الحادي عشر والذي ينص على ((الحفاظ على هوية الأردن الجامعة المتنوعة ومقاومة كل أشكال تهديد الأردن هويةً وأرضاً)).

وتاليا دعوة الحزب:

انطلاقا من مبادئ حزب التحالف المدني تحت التأسيس وتحديداً المبدأ الحادي عشر والذي ينص على ((الحفاظ على هوية الأردن الجامعة المتنوعة ومقاومة كل أشكال تهديد الأردن هويةً وأرضاً))

وانطلاقاً من حرص التحالف المدني على وحدة وسلامة الأراضي الأردنية وتمسكاً بحق الاردنيين المشروع في الدفاع عن أرضهم ووطنهم ورفضاً لأي اتفاقية مع العدو تمس بوحدة وكرامة الأردن.

وبناءً على قرار النقابات المهنية وتحديداً نقابة المحامين / لجنة مقاومة التطبيع توجيه إنذار عدلي شعبي لحكومة الدكتور عمر الرزاز من كافة محاكم المملكة لرفض تجديد تأجير أراضي الباقورة والغمر للعدو.

وحيث تم اعتماد صيغة موحدة للإنذار العدلي من قبل نقابة المحامين لتلك الغاية..

وعليه فإن حزب التحالف المدني تحت التأسيس يدعو كافة الأعضاء الموقعين على طلب التأسيس والراغبين باتخاذ الإجراء بالحضور الى المقر المؤقت للتحالف والكائن في الشميساني يوم الأحد الموافق 21/10/2018 الساعة الخامسة مساءً وحتى السادسة مساءً لتوقيع وكالة عدلية للمحامية الاستاذة لين خياط لتمثيلهم في توجيه الإنذار.

من يرغب بالمشاركة يرجى أن يقوم بإرسال صورة عن هوية الأحوال الخاصة به على الوجهين على البريد الخاص لصفحة التحالف المدني وذلك قبل نهاية يوم السبت الموافق 20/10/2018.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :