facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ترامب: يبدو أن خاشقجي ميت بالفعل وستكون العواقب وخيمة


18-10-2018 11:17 PM

عمون -اعتبر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أن الصحفي السعودي المختفي، جمال خاشقجي، ميت بالفعل، مشددا على أن تداعيات هذا الحادث ستكون وخيمة.

وأجاب ترامب، في معرض رده على سؤال للصحفيين حول ما إذا كان يعتقد أن الصحفي السعودي جمال خاشقجي قد مات، بقوله: "إنه بالتأكيد يبدو لي بهذه الطريقة. إنه لأمر محزن جدا. يبدو كذلك".

وبينما كان يستقل ترامب يستقل طائرة سلاح الجو الأول في قاعدة أندروز المشتركة، قال الرئيس الأمريكي عدة مرات إنه ينتظر نتائج التحقيقات، موضحا أن الإدارة تنتظر نتائج "ثلاث تحقيقات".

وقال ترامب: "سنصدر بيانا وبيانًا قويًا للغاية"، مشيرًا إلى أن الإدارة "ستصل إلى" ما حدث لخاشقجي.


وعندما سئل ترامب عن العواقب بالنسبة لهؤلاء الأشخاص، تعهد بأنه سيكون "شديدًا للغاية". وقال: "يجب أن يكون الأمر قاسيًا جدًا ، ولكننا سنرى ما سيحدث". ليضيف أنه "بالتأكيد لذلك فإن خاشقجي مات .. وهذا يحزنني".





  • 1 كلام في كلام 18-10-2018 | 11:50 PM

    كلام للستهلاك المحلي


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :