facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجلس الاعمال الاردني في الامارات يقيم لقاء عمل


19-10-2018 12:36 PM

عمون - أقام مجلس الأعمال الأردني في دبي والامارات الشمالية لقاء عمل برعاية وحضور وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني المهندس مثنى الغرايبة بحضور السفير جمعة عبدالله العبادي والقنصل العام بالانابة شفا العموش والمستشار الاقتصادي نادر سلامة حمّاد كما حضره رئيس واعضاء مجلس الاعمال وابرز قيادات العاملين في قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات من أبناء الجالية الأردنية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال احسان القطاونةً رئيس المجلس ان إقامة المجلس لهذا اللقاء بحضور وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بهدف اطلاع جميع الحضور من المتخصصين على الفرص والامكانات الواعدة في هذا القطاع الحيوي والهام وذلك من أجل التعرف على الفرص الممكنة للإستثمار في قطاع تكنولوجيا المعلومات وثورة الإتصالات الحديثة والتي من شأنها فتح آفاق للتعاون بين الشركات العالمية والعربية ووزارة الإتصالات وتكنوجيا المعلومات بهدف تطوير القطاع والإستثمار في الموارد البشرية المتميزة بهذا القطاع في المملكة الاردنية الهاشمية .

من جانبه قدم الوزير الغرابية عرضاً تفصيليا عن واقع قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والخدمات التي تم تقديمها للمتعاملين في بعض الدوائر والوزارات والمؤسسات الحكومية لإنجاز معاملاتهم وان العديد سينجز في الشهور القادمة في عدة مجالات اخرى ضرورية مثل تجديد جوازات السفروخدمات مراقبة الشركات ووزارة الصناعة والتجارة ووزارة العمل والعدل وترخيص السواقين والمركبات، مؤكداً ان الطموح اكبر من الواقع كما أشار الى ان هناك دراسة للهيكل الضريبي واسعار التردادات لتحفيز الاستثمار في الجيل الخامس للهواتف المتنقلة.

كما طالب الوزير الحضور بالاستثمار في في هذا القطاع الهام جداً لإيجاد فرص عمل للكوادر البشرية الاردنية المؤهلة في هذا. كما أشار الى عدد من قصص النجاح المتميزة لمجموعة من الشباب الاردني في تكنولوجيا المعلومات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :