facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فرص الدراسة والعمل أثناء العطلة الصيفية بأمريكا ندوة بجامعة البترا


19-10-2018 10:52 PM

عمون- عقدت السفارة الامريكية في عمان بالتعاون مع قسم اللغة الإنجليزية بجامعة البترا ندوة حول فرص العمل في فصل الصيف لتمكين طلبة الجامعة من تطوير مهاراتهم اللغوية وتنمية التعرف الثقافي على المجتمع المحلي بأمريكا.

قدّم الندوة موظفين يعملون بالسفارة الأمريكية القائمين على برنامج العمل في الفترة الصيفية والسفر إلى أمريكا بحضور عدد من طلبة الجامعة من مختلف الكليات.

شارك أيضاً في الندوة طالبتين كانتا قد شاركتا في برنامج العمل سابقًا. وقد أوضحتا للحضور مجموعة الفوائد التي يستفيد منها الطلبة من الاشتراك في هذا البرنامج. ودار حوار بين الطلبة والوفد الأمريكي عن الشروط الواجب توفرها بالراغبين بالحصول على هذه الفرصة.


وشكر الدكتور عمر عطاري رئيس قسم اللغة الإنجليزية القائمين على الندوة والطلبة والمشاركين. كما وجه شكره للدكتور جون هيليز منسق الندوة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :