facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اللواء الحباشنة يبحث سبل التعاون الطبي مع اليونان


20-10-2018 03:32 PM

عمون- بحث مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب معين الحباشنة اليوم السبت، مع مدراء الخدمات الطبية اليونانية البحرية والجوية والبرية وممثل وزير الدفاع اليوناني سبل التعاون الطبي المشترك بين البلدين.

وركزت المباحثات التي جرت على هامش مؤتمر الطب العسكري للخدمات الطبية اليونانية، على تطوير وتعزيز التعاون في الجوانب العلمية بين الخدمات الطبية الملكية ونظيرتها اليونانية، وتبادل الخبرات الطبية وتوسيع نطاق التعاون في مجالات طب الميدان والطب العسكري.

وذكر الحباشنة أن الخدمات الطبية الملكية خطت خطوات واسعة في مجال الطب العسكري خلال مشاركاتها بقوات حفظ السلام في اكثر من 32 دولة من مختلف دول العالم بالإضافة إلى ترؤسها المجموعة الإقليمية العربية للطب العسكري في السنوات الأربع الماضية. وفي ختام اعمال المؤتمر بمدينة سالونيك، زار اللواء الحباشنة والوفد المرافق له، الكلية العسكرية الطبية اليونانية، التقى خلالها طلبة الطب الأردنيين في الكلية، مؤكداً استعداد القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي تذليل الصعوبات التي يمكن أن تواجههم.

واستمع اللواء الحباشنة إلى إيجاز قدمه آمر الكلية عن نشأة وتاريخ الكلية ودورها العلمي المميز في تعليم وتأهيل الطلاب وتدريبهم بأحدث وسائل التعليم، مشيداً بالمستوى المتميز الذي يتمتع به الطالب الأردني في الكلية والتزامه العلمي والعسكري.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :