facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الملك: أولوياتنا حماية مصالحنا وعمل كل ما يلزم من أجل الأردن والأردنيين


21-10-2018 01:25 PM

عمون - قال جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأحد، إن الأردن قرر إنهاء الملحقين اللذين سمحا لإسرائيل باستخدام أراضي الباقورة والغمر.

وأضاف جلالته، خلال لقائه شخصيات سياسية في قصر الحسينية، أنه تم اليوم إعلام إسرائيل بالقرار الأردني بإنهاء العمل بملحقي اتفاقية السلام.

وقال جلالته إن "الباقورة والغمر أراض أردنية وستبقى أردنية، ونحن نمارس سيادتنا بالكامل على أراضينا".

وأشار جلالة الملك، خلال اللقاء، إلى أن موضوع الباقورة والغمر، الذي تم تناوله بشكل كبير، على رأس أولوياتنا منذ فترة طويلة، مؤكدا جلالته "أولوياتنا في مثل هذه الظروف الإقليمية الصعبة هي حماية مصالحنا، وعمل كل ما يلزم من أجل الأردن والأردنيين".

وثمن الحضور القرار المهم بإنهاء العمل بالملحقين، الذي يعتبر قرارا وطنيا يخدم المصالح الأردنية العليا.

وتحدث الحضور، خلال اللقاء، عن عدد من القضايا المرتبطة بالشأن المحلي، منها الأوضاع الاقتصادية، والإصلاح السياسي، وسيادة القانون، لافتين إلى أهمية الأوراق النقاشية لجلالة الملك بهذا الخصوص.

كما تطرق إلى جملة من الملفات الإقليمية، خصوصا القضية الفلسطينية وتطورات الأزمة السورية، وما يبذله الأردن من جهود للتعامل مع أزمات المنطقة.

وحضر اللقاء من الشخصيات السياسية عدنان السواعير، شرف القضاة، رحيل الغرايبة، سميح المعايطة، نضال القطامين، هاني الخصاونة، زياد المجالي، امين محمود، شراري كساب الشخانبة، شحادة ابو هديب، عبلة ابو علبة، وبلال التل.

وحضر اللقاء رئيس الديوان الملكي الهاشمي ومستشار جلالة الملك، مدير مكتب جلالته ووزير الخارجية وشؤون المغتربين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :