facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عشيرة العياصرة تثمن القرار الملكي حول الباقورة والغمر


22-10-2018 12:25 AM

عمون - ثمّن أبناء عشيرة العياصرة في محافظة جرش القرار والموقف الملكي الصارم والمتضمن إنهاء ملحقي الباقورة والغمر من اتفاقية وادي عربة المعروفة بمعاهدة السلام مع إسرائيل.

جاء ذلك خلال إجتماع حاشد أقيم مساء الأحد 21/10/2018 في منزل الصحفي أحمد العياصرة والذي تخلله تأكيد واصرار الحضور على الوقوف مع الوطن وقيادته الهاشمية المظفرة في وجه التحديات الداخلية والخارجية ، وبذل الغالي والنفيس في سبيل منعة الأردن وسيادته وأستقراره وسلامة أراضيه .

واشاد المجتمعون بالخطوة الملكية والتي جاءت انتصاراُ لإرادة الشعب وسيادة الأردن وكرامته الوطنية وتحقيق مصلحته فوق كل الإعتبارات والحسابات والأجندة السياسية الاقليمية والدولية لتؤكد على الدوام أن سيادة الأردن على أراضيه بشكل عام وأراضي الباقورة والغمر بشكل خاص ، هي سيادة مطلقة لا تقبل النقاش أو التفاوض .

وفي تعليق له على القرار قال الصحفي العياصرة أن هذا القرار التاريخي ليس جديداً على سليل الدوحة الهاشمية والذي يتخذ من الإصلاح ومنعة الوطن نهج وسبيل لمواجهة التحديات في ظل الظروف الإقتصادية التي يمر فيها وطننا العزيز في الوقت الراهن .

واضاف العياصرة ان الإرادة الشعبية وحكمة القيادة وقراراتها المصيرة هي سبيل النجاة للعبور بالوطن الأردني الشامخ الذي يقود فيها جلالة الملك عبدالله الثاني مسيرة التنمية وتعزيز المسيرة انطلاقا من القواعد الشعبية وهو ما تعودنا عليه في نهج الهاشميين ال البيت الأطهار .

وعبر الحضور في ختام الإجتماع عن عميق شكرهم لجلالة الملك لإنتصاره لكرامة الوطن وأبناءه وسيادته ، مؤكدين على ولائهم المتجذر والمتجدد للقيادة الهاشمية الحكيمة في ظل راعي مسيرة النهضة والإصلاح صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه ، داعين العلي القدير أن يحفظ الأردن عزيزاً منعاً شامخاً لا تلين له قناة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :