facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصحة توضح حول فاتورة مستشفى لذكر تضم بند "بدل ولادة"


22-10-2018 05:24 PM

عمون - قالت وزارة الصحة إن بعض المواقع ومنصات التواصل الاجتماعي تداولت ما اسمته فاتورة علاجية تتضمن بند ولاده صادره عن مستشفى الزرقاء في حين انها لا تتضمن اي اختام رسمية.

وقال مدير المستشفى الدكتور عبد الرزاق الخشمان ان المريض الذي اشير اليه في الفاتورة مصري الجنسية اجريت له عمليلة وسطى ولانه غير اردني يعامل وفقا للتسعيرة الموحدة ويكون احتساب تسعيرة للعملية ومستلزماتها وفقا للتعليمات.

ويعتمد نموذج موحد رسمي للمحاسبة معمول به في جميع المستشفيات التابعة للوزارة يتضمن عدة بنود ليس من ضمنها تفصيلات العملية ولذلك فأنها تعبأ يدويا .

وحسب الفاتورة الرسمية الصادرة عن المستشفى اصوليا وبختمه والمرفقه تم شطب خانة الولاده على النموذج وغيرها من الخانات وعبء مكانها تسعيرات لاجراءات طبية للمريض وبكل تأكيد ليس بينها الولادة.

واشير الى ان المريض خرج من المستشفى بعد تلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة ولم يسدد المبلغ المالي المترتب عليه واجب الدفع للمستشفى .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :