facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأردني لبحوث التعايش الديني يثمن قرار الملك التاريخي حول الباقورة والغمر


23-10-2018 02:07 AM

عمون - ثمن المركز الأردني لبحوث التعايش الديني القرار التاريخي لجلالة الملك عبدالله الثاني بإنهاء ملحقي الباقورة والغمر من اتفاقية السلام مع إسرائيل. ويرى المركز أن هذه الخطوة هي واحدة من عناوين السيادة الأردنية والمسيرة الهاشمية التي تنحاز دوماً لصالح الوطن وكرامة أهله وترابه.
لقد جاء هذا القرار، والكلمة الفصل، التي أعلنها جلالة الملك على الملأ، بعبارات واضحة ونبرات واثقة، استمراراً لنهج هاشمي عريق وثابت في الاستجابة لنداءات الوطن وأبنائه وفق رؤية استراتيجية تخدم مصالح الأمة وتعزز العلاقة بين الشعب وقيادته.
إن المركز، وهو يشعر بالفخر والاعتزاز لهذه الخطوة، ليبارك لأبناء الأمة الأردنية الواحدة الحدث الذي سيظلون يتذكرونه علامة عز وكرامة، مثلما لا يزالون يستذكرون غيره على مدى تاريخ هذه المملكة الاستثناء والنموذج الوضّاء في المنطقة.
إن قرار الملك بخصوص أراضي الباقورة والغمر هو إضافة لسجل مشرق في تاريخ الأردن وعنوان سياسي مهم لمستقبل قادم نراه يصب في المصلحة العليا للوطن والمواطن، ويعيد التأكيد على ثوابت الهاشميين في الحكم وإدارة شؤون البلاد وعلاقاتها.
نجزل الشكر والامتنان لجلالة الملك ونرفع أصواتنا مثمّنين ومؤكدين على تاريخية الحدث وإشراقاته.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :