facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لجنة برلمانية: النساء في بريطانيا يواجهن تحرشاً مستمراً


23-10-2018 07:07 PM

عمون - شدد نواب في مجلس العموم (البرلمان) البريطاني على أن النساء والفتيات في جميع أنحاء المملكة المتحدة يواجهن حالات تحرش "مستمرة" في الشارع، ولا تُتخذ الإجراءات الكافية لوقفها.
وقالت هيئة بي بي سي اليوم الثلاثاء، إن لجنة النساء والمساواة في البرلمان درست هذا الأمر لمدة تسعة أشهر، ووجدت أن مقدار المضايقات يعني أن الأمر أصبح "معتادا" للفتيات.
واستمعت اللجنة إلى أدلة تفيد بأن التحرش في الشارع يحدث على نطاق واسع، بدءا من المعاكسات اللفظية ووصولا إلى الاعتداءات الجنسية.
وأضافت أن النواب دعوا الحكومة إلى اتخاذ إجراءات للتعامل مع هذه المشكلة. وقالت وزارة الداخلية البريطانية، إن هذه القضية تمثل "أولوية رئيسية".
وقالت رئيسة اللجنة، ماريا ميلر "يمكن أن يؤدي هذا إلى شعور النساء والفتيات بالخوف والتوتر، وتجنب بعض الطرق إلى المنزل ليلا أو بعض عربات القطار، وارتداء سماعات أثناء الركض لتجنب سماع المعاكسات".
وأضافت "تشعر النساء بأن العبء يقع على عاتقهن لتجنب هذه الأوضاع الخطيرة - وكل هذا يجعل النساء والفتيات يشعرن بعدم المساواة".
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :