facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحكومة تدرس السماح بزراعة "الدخان" بشروط


24-10-2018 12:43 AM

عمون - أكدت مصادر مطلعة بوزارة الصحة، طلبت عدم الكشف عن اسمها، أن الحكومة شكلت مؤخراً لجنة رسمية تضم ممثلين لوزارات الصحة والزراعة والصناعة والتجارة وعدد من المؤسسات الأخرى، بهدف "دراسة إمكانية السماح بزراعة التبغ (الدخان) بمساحات وشروط معينة".

وقالت المصادر، إن زراعة التبغ "ستتم بالتوافق مع شركات أو من خلالها، بحيث تحدد للحكومة المساحة المزروعة للتبغ وأين ستؤول والجهة التي ستورد لها بشكل دقيق والكميات الموردة".

وكانت وزارة الزراعة أكدت في تصريحات صحفية سابقة أن "ليس لها علاقة بمنح تراخيص لزراعة التبغ، كون القانون لا يسمح بذلك"، موضحة أن "مجلس الوزراء هو صاحب الصلاحية بمنح مثل تلك التراخيص".

وأوقفت زراعة التبغ منذ عدة أعوام باستثناء الكميات المخصصة للتصدير أو ذات الاستعمال الشخصي، وتم حينها تشكيل لجنة لإلغاء قانون التبغ رقم 29 لسنة 2004.

الغد - محمود الطراونة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :