facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إسرائيل تجبر!


عودة عودة
24-10-2018 11:07 AM

تسابقت الدول الاستعمارية للعديد من دول العالم في ايذاء الشعوب المستـعمرة بفتح الميم وبطرق ووسائل وحشية بقيت وصمة عار على جبين قادة هذه الدول الاستعمارية حتى الان ومستقبلا...

وابشع هذه الجرائم الوحشية للاستعماريين اغتصاب جنود الاحتلال للنساء واشتهر بها اليابانيون تلاهم الامريكيون والروس والالمان والانجليز والفرنسيون وجيوش اخرى..

واشتهرجيش المغول منهم هولاكو بحرق المدن في طريقه اذا استعصت عليه ومنها بغداد وان كانت دمشق قد دحرته في مواجهة فاصلة بين العرب والمغول..

واستخدمت الولايات المتحدة الامريكية ولاول مرة السلاح النووي بضربها مدينتي نيكازاكي اثناء حربها في فيتنام في الستينات ولم يرفض الرئيس الامريكي جونسون على قرارمنع القصف للثوار الفيتناميين الا في الدقائق القليلة الاخيرة من بدء القصف النووي بالطائرات الامريكية لفيتنام...

واستخدمت الولايات المتحدة الغازات السامة والابادة ضد الهنود الحمر 150مليون السكان الاصليين للقارة الامريكية ووضعوا من نجا منهم في محميات جماعية تمهيدا لافنائهم ولم يلتزموا ولو بمعاهدة واحدة مع خصومهم الهنود الحمر كما استخدمت الغازات السامة في العراق وفيتنام وغيرها ..واستخدمت فرنسا هذا السلاح في الجزائر ومستعمرات اخرى لها ..

جيش العدو الصهيوني استخدم اقسى الاجراءات ضد الشعب الفلسطيني الاعزل منذ احتلال فلسطين 1948 وحتى الان واستخدموا كل وسائل القتل والقمع كتكسير العظام للشبان الفلسطينيين واقتحام القرى والبيوت فيها ليلا ونهارا وخلع اشجار الزيتون واشجاراخرى مثمرة وحرقها.والاستيلاء على اراضي الفلسطينيين بالقوة...

وهناك طريقة اسرائيلية غير مسبوقة لجميع الجيوش الاحتلالية في العالم فاسرائيل اجبرت الفلسطينيين على هدم بيوتهم الخاصة بايديهم وجرى ذلك في العديد من القرى والبلدات الفلسطينية منها نحو عشرة بيوت في قرية الولجة المقدسية وبيوت اخرى في بلدات وقرى فلسطينية وبحجج تافهة وهذا ضد القانون الدولي الانساني الخاص بالسكان تحت الاحتلال..!

Odehodeh1967@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :