facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العضايلة:نرفض التهديدات الصهيونية للأردن


26-10-2018 01:17 AM

العضايلة:نرفض التهديدات الصهيونية للأردن بسبب الباقورة والغمر

*حزب النهضة الوطني يقيم لقاءاً تكريمياً لقيادة " العمل الإسلامي"

عمون - أقام حزب النهضة الوطني لقاءاً تكريمياً للأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي المهندس مراد العضايلة بحضور عدد من أعضاء المكتب التنفيذي لـ " العمل الإسلامي" ورؤساء فروعه في الزرقاء وعدد من قيادات حزب النهضة الوطني وأمناء عامين الأحزاب و الشخصيات الوطنية.

وبحث المشاركون في اللقاء الذي دعا له أمين عام حزب النهضة الوطني إسماعيل الخطاطبة و تضمن مأدبة غداء تكريماً للعضايلة بانتخابه أميناً عاماً لـ"العمل الإسلامي" التطورات على المشهد الوطني، مع تاكيدهم على ضرورة تمتين الصف الداخلي لمواجهة التحديات الداخلية والخارجية التي يشهدها الأردن.

وأكد العضايلة خلال اللقاء على رفض الحزب للتهديدات الصهيونية الموجهة للأردن على خلفية رفض تجديد اتفاقية تأجير الباقورة والغمر للعدو الصهيوني، حيث اعتبر العضايلة أن هذه التحديات تتطلب مزيداً من تمتين الجبهة الداخلية لمواجهة الضغوط التي يتعرض لها الأردن نتيجة موقفه الوطني.

كما أكد العضايلة على ضرورة التنسيق بين الأحزاب السياسية في مجمل القضايا الوطنية ومختلف المجالات ، لا سيما فيما يتعلق بالمشاريع الناظمة للحياة السياسية وتحقيق الإصلاح السياسي والاقتصادي المنشود، كما عبر العضايلة عن شكره لقيادة حزب النهضة الوطني على هذه المبادرة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :