facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجهاد الإسلامي تعلن وقف إطلاق النار


27-10-2018 12:43 PM

عمون- أعلنت حركة "الجهاد الإسلامي"، أنه تم التوصل إلى تفاهم بوقف إطلاق النار مع إسرائيل في أعقاب تدخل مصري.

وقال المتحدث باسم الحركة داود شهاب، إنه "بعد اتصالات من الجانب المصري بقيادة حركة الجهاد السلامي، تم الاتفاق على وقف شامل لإطلاق النار بدءا من الآن، والحركة ملتزمة ما التزم الاحتلال بذلك".

هذا، وأعلن الجيش الإسرائيلي اليوم عن قصف ثمانية أهداف تابعة لحركة "الجهاد" في غزة، قبيل الإعلان عن التوصل لوقف إطلاق النار.

واعتبر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، أن "من بين الأهداف التي تم قصفها مواقع لتصنيع الوسائل القتالية في شمال قطاع غزة، ومصنع لتصنيع القطع والألواح لبناء الأنفاق، جنوب القطاع".

كما أشار أدرعي في سلسلة تغريدات نشرها على "تويتر"، إلى أن "إطلاق الصواريخ أمس من قبل الجهاد الإسلامي في غزة كان موجها من دمشق وفيلق القدس الإيراني". (روسيا اليوم)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :