facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محمود عباس سيعلن موقفه من خطة السلام الأمريكية اليوم


28-10-2018 02:45 PM

عمون- أفادت القناة العاشرة العبرية، صباح اليوم، الأحد، بأن الرئيس عباس سيعلن موقفه النهائي من "صفقة القرن" الأمريكية للسلام في الشرق الأوسط، اليوم، خلال اجتماعه بالمجلس المركزي الفلسطيني، وسيعلن عن رأيه في مدى التواصل مع الطرف الإسرائيلي، قبيل إعلان الإدارة الأمريكية عن تلك الخطة.

ونقلت القناة على لسان مسؤول فلسطيني بارز ـ دون تحديد اسمه ـ أن الرئيس الفلسطيني، محمود عباس (أبو مازن) سيلقي خطابا مهما، اليوم الأحد، بهدف وضع النقاط فوق الحروف حيال موقفه النهائي من "صفقة القرن"، والوضع في قطاع غزة.

يشار إلى أن القناة العاشرة العبرية قد نشرت سلفا أن جيسون غرينبلات، المبعوث الأمريكي للسلام في الشرق الأوسط، سيصل إسرائيل، الأسبوع الجاري، بهدف إطلاع إسرائيل على الصيغة النهائية لخطة السلام الأمريكية "صفقة القرن"، والمفترض أنها قبيل نهاية العام الجاري.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :