facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بعد فضيحة تسريب العقارات .. عزل أديب جودة عن أمانة عمل مفاتيح كنيسة القيامة


28-10-2018 06:35 PM

عمون - في إطار انعكاسات وتداعيات الكشف عن تسريب عقارات مقدسية للمستوطنين، أعلنت عائلة آل جودة في القدس المحتلة عزل أديب جودة عن أمانة حمل مفاتيح كنيسة القيامة وتسليمها لرجل آخر من العائلة يدعى لؤي جودة.

وأتى القرار في بيان رسمي للعائلة مساء السبت، عقب مناقشات لمجلس العائلة الذي أكد على موقفه الرافض لتسريب العقارات.

وقرر المجلس أيضا تسليم الفرامانات العثمانية لمجلس العائلة، والتي تقدر بحوالي مائة وستون فرمانا إلى لؤي جودة حتى استكمال التحقيقات في تسريب العقار.

ووفقا للبيان، الذي وقع عليه 15 شخصا من عائلة جودة، فإن "مجلس العائلة ناقش خلال الاجتماع قضية أمانة حمل مفاتيح كنيسة القيامة، ولما كان لقضية تسريب العقارات للمستوطنين تداعيات سلبية على سمعة العائلة، التي ترفض جملة وتفصيلا ما آل إليه العقار".

ولذلك تقرر، بموجب ما أعلنت عنه العائلة في البيان، إقصاء أديب جودة من أمانة حمل مفاتيح كنيسة القيامة وتسليمها إلى لؤي سعيد جودة، إلى حين الانتهاء من التحقيقات في عملية تسريب العقار المذكور، وظهور الحقيقة وراء هذا التسريب جلية واضحة.

وأضافت العائلة: "بموجب ذلك يصبح السيد لؤي سعيد هاشم جودة ممثلا لعائلة جودة في حمل أمانة مفاتيح كنيسة القيامة في القدس بناء على ما تم الاتفاق والإجماع عليه.

واستنكر مجلس عائلة جودة عملية تسريب العقار المشار إليه أعلاه، وأكد أنه لا يقبل بأي شكل من الأشكال ما آل إليه العقار المذكور.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :