facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




3 شهداء أطفال في قصف "إسرائيلي" شرق دير البلح


28-10-2018 09:56 PM

عمون - انتشلت الطواقم الطبية مساء يوم الأحد، جثامين ثلاثة شهداء أطفال بعد استهدافهم بقصف "إسرائيلي" شرق دير البلح، وسط قطاع غزة.

وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني: إن طواقمها تمكنت من انتشال جثامين ثلاثة شهداء شرق دير البلح.

وأكد الناطق باسم الصحة أشرف القدرة، أن طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني نقلت 3 شهداء أطفال ما بين 12 إلى 14 عاما في المنطقة الشرقية مابين خان يونس ودير البلح و ستتوجه بهم إلى مجمع ناصر الطبي.

وفي وقتٍ سابقٍ مساء الأحد، استهدفت قوات جيش الاحتلال "الإسرائيلي"، بقصف جوي ومدفعي مجموعة من المواطنين قرب السياج الفاصل شرق مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

وزعم الناطق باسم جيش الاحتلال أن طائرة إسرائيلية قصفت خلية مكونة من 3 أشخاص قرب السياج الفاصل أثناء محاولتهم زرع عبوات ناسفة عند السياج الفاصل.

ومنعت قوات الاحتلال سيارات الإسعاف من الوصول إلى المكان سريعا، وفي وقت لاحق سمح لها بالدخول حيث عثرت على جثامين الشهداء الذين لم تعرف هوياتهم بعد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :