facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





النواب والوزراء


المحامي معاذ وليد ابو دلو
29-10-2018 12:36 AM

ندعو بالرحمة للشهداء ،لزهرات وزهور الوطن ،بعد وقوع فاجعة الخميس الاسود سمعنا روايات عديدة وللاسف الرواية الحكومية والتي يتوجب على الحكومة توضيحها لليوم لم نسمع اي شي منها .

من طبيعتي دائما ،انني احبذ سماع الجهات المختصة ،وكون ان وزيرة الاعلام لم تسمعنا الرواية الحكومية ،اضطررنا لانتظار سماع الوزراء المعنين بالجلسة التي عقدها مجلس النواب ، وكلنا شاهدنا من خلال متابعتنا للجلسة ما حدث (شعبوية تافهه ،عدم السماع ،اعتداء من النواب على بعضهم وعدم احترام الزمالة ،عدم التقيد بتعليمات رئيس الجلسة الخ .. مما يجعلك تحزن على الوطن .

اعتقد انه يكفي يجب الاسراع بالاصلاح السياسي من خلال افراز سلطة تشريعية من شخصيات وكتل واحزاب سياسية من خلال قانون انتخاب عصري يلبي الطموحات .

اما الوزراء المعنيين اعتقد ايضا ان المواطن والوطن يستحق وزراء افضل بكثير وهذا ما تبين من خلال تصريحاتهم وحضورهم ووقوفهم امام مجلس النواب اليوم.

كل ذلك يدل على ان الحكومة قد فشلت في كل الاختبارات التي واجهتها ،اما مجلس النواب اعتقد ان ثقة المواطن به اصبحت في الحضيض للاسف ،وننتظر تقرير اللجنة التي امر جلالة الملك بها لنرى نتائجها .

المجد والخلود للشهداء

وطني الاردن حبي لك نموت لتحيا بعزك ونصرك




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :