facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




من الإضراب للانتصار .. زوجة خضر عدنان تروي الحكاية


29-10-2018 08:12 PM

عمون - أكدت زوجة الشيخ خضر عدنان عقب حضورها جلسة محاكمته اليوم الأحد أنه انتصر على السجان كعادته متحديا ضباط مخابرات الاحتلال الصهيوني الذين قالوا هذه المرة لن نسمح له أن ينتصر.

ونقل المركز الفلسطيني للإعلام عن الزوجة قولها: عقب صدور قرار الحكم بالسجن عاما واحدًا والاكتفاء بمدة اعتقاله، أن الشيخ ورغم حالته الصحية السيئة تمكن من توجيه رسالة بما استجمعه من قواه المنهارة وصوته الضعيف أن هذا انتصار.

ونقلت عنه إهداءه انتصاره للأسيرات على وجه الخصوص وللأمين العام السابق لحركة الجهاد الإسلامي الدكتور فتحي الشقاقي في ذكرى استشهاده، ولوالدته التي افتقدها في هذا الإضراب بسبب وفاتها، ولوالده.

وأشارت إلى أن وضعه الصحي بدا سيئا، حيث تدهورت حالته كثيرًا مساء أمس ما استدعى نقله للمستشفى، ولكنه رفض إجراء الفحوص الطبية حتى لا يمنح الاحتلال أي معلومة عن صحته.

وحول ما شاهدته خلال جلسة المحكمة قالت: تقيأ أربع مرات دما، ولم يستطع الحراك، ويعاني من هزال شديد، وبدا واضحا أن حالته الصحية سيئة للغاية.

وتحدثت زوجة الشيخ خضر عدنان عن دوافع إضرابه مستنكرة الإهمال المتعمد لقضيته محليا، مخاطبة المؤسسات الرسمية والحقوقية "لسنا بحاجة لكم" ، ومؤكدة أن الإضراب نوع من أنواع مقاومة الاحتلال.

وأشارت إلى أن هناك استهدافًا خاصًّا للشيخ خضر منذ اعتقاله جعله يخوض الإضراب، وأن مخابرات الاحتلال أوصلت لهم رسالة أنها لن تسمح له هذه المرة بالانتصار.

 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :