facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس جامعة الزرقاء يلتقي الطلبة المستجدين


30-10-2018 02:28 PM

عمون- التقى رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو، اليوم الطلبة المستجدين للعام الجامعي 2018/2019م، بهدف التواصل بين إدارة الجامعة وطلبتها.

وقال الدكتور الحلو، أن الجامعة شهدت تطورات في مختلف الأقسام والتخصصات وأصبحت إحدى الجامعات المتميزة والمرموقة، مبيناً أن الجامعة شهدت تقدماً في شتى المجالات، والارتقاء بمستوى العملية التعليمية لتشجيع الطلبة على الريادة والابتكار .

وأضاف أن الجامعة تسعى دائماً لتعليم متميز على المستوى المحلي والإقليمي من خلال المناهج والمقررات التي تطرحها الجامعة لتحافظ على مستوى عال من التميز لخريجيها ليساهم بفاعلية في بناء وتطوير وتنمية مجتمعه ووطنه، مؤكدا أن الطالب هو محور اهتمام الجامعة.

وتحدث عن رؤية الجامعة ورسالتها وقيمها الأخلاقية والجوهرية، في تقديم خدمات تعليمية وبحثية ومجتمعية متميزة في كافة المستويات، مشيراً إلى تميز طلبة الجامعة أكاديمياً وخلقياً واثبات كفاءاتهم.

وأضاف أن الجامعة تعمل على مواكبة التطورات التي من شأنها النهوض بالعملية التدريسية وحرصها على تطوير برامجها العلمية، لافتا أن الخطة الدراسية للقسم يتم تحديثها بشكل مستمر بما يتناسب والتطورات المحلية والعالمية.

من جانبه بين عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد المساعدة، أن عمادة شؤون الطلبة تُعنى ببناء الشخصية المتكاملة للطالب الجامعي ، كما تعمل على متابعة قضايا الطلبة ورعايتهم من خلال دوائرها المختلفة، مشيراً إلى دورها في صقل شخصية الطلبة ومتابعة شؤونهم، داعيا الطلبة للمشاركة الفاعلة بالنشاطات اللامنهجية التي تنظمها العمادة.

وفي نهاية اللقاء الذي حضرة عمداء الكليات، ومديروا الدوائر، تم الإجابة على استفسارات الطلبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :