facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




Huawei تقيم احتفالاً ضخماً "للترحيب" بأحدث الأجهزة الذكية على الإطلاق Huawei Mate 20 Pro


30-10-2018 02:34 PM

عمون-أقامت مجموعة Huawei لأعمال المستهلكين احتفالاً ضخماً في دبي – الإمارات العربية المتحدة – إيذاناً بانطلاق سلسلة Huawei Mate 20 إلى أسواق المنطقة. وقد حضر الاحتفال حشد من ممثلي وسائل الإعلام مناطق مختلفة من العالم، وعدد كبير من الشخصيات العامة والمهتمين، حيث تم استخدام تقنية Lighting Show على "برج خليفة" – المعلم الأبرز في دبي – لتقديم عرض مختصر عن السلسلة التي تحتوي أحدث ما توصل إليه عالم الهواتف الذكية من تقنيات ومواصفات.

وفي تعليقه، قال "جين جياو" رئيس مجموعة Huawei لأعمال المستهلكين لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا « تفخر Huawei بريادتها في تطوير تقنية الذكاء الاصطناعي، لتعيد صياغة مسار ثورة الهواتف الذكية بتحويلها إلى أجهزة ذكية تفهم احتياجات المستخدمين فتقدم لهم المساعدة اللازمة في الوقت المناسب. فسلسلة هواتفنا الذكية الجديدة HUAWEI Mate 20 تتمتع بميزات هائلة، مثل مصفوفة نظام الكاميرا، والبطارية طويلة العمر وأسلوب الشحن العكسي اللاسلكي، لنمنح المستخدمين القوة اللازمة والأدوات الذكية التي تلبي احتياجاتهم اليومية وتتيح لهم الغوص في عمق العالم الرقمي الذي نعيشه اليوم». وعقب انتهاء العرض الضوئي على واجهة برج خليفة، قدم "جين جياو" عرضاً غنياً بالمعلومات عن نجاحات العلامة التجارية في المنطقة، وسلط الضوء على قصة نمو Huawei وتطورها لتصبح ثاني أكبر علامة تجارية للهواتف الذكية على المستويين الإقليمي والعالمي.

نظام كاميرا غير مسبوق
يأتي هاتف HUAWEI Mate 20 Pro مزوداً بكاميرا رئيسية ثلاثية بدقة 40 ميغابكسل، وكاميرا الزاوية فائقة العرض بدقة 20 ميغابكسل، وكاميرا للتصوير البعيد بدقة 8 ميغابكسل. ومن خلال هذه الكاميرات، يغطي الهاتف نطاقاً واسعاً من البعد البؤري، ما يتيح للهاتف محاكاة أداء الكاميرات الاحترافية. وتضفي زاوية التصوير الواسعة إحساساً بالرحابة، ولمسة ثلاثية الأبعاد في الصور. ويدعم نظام الكاميرا الجديدة خاصية التصوير الفوتوغرافي الدقيق، والتي تلتقط صوراً واضحة حتى للأجسام التي تبعد عن العدسة مسافة 2.5 سم فقط!

وتقدم سلسلة HUAWEI Mate 20 نمط ألوان البورتريه في تصوير الفيديو، بدعم من تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تمكن هواتف HUAWEI Mate 20 Series أيضاً من عزل الأشخاص عن بقية الأجسام، وإزالة الألوان المحيطة بهم وتركيز إضاءة دراماتيكية عليهم. وتعمل تقنية Spotlight Reel المعززة بالذكاء الاصطناعي على تحديد مقاطع الفيديو ذات السمات المشتركة، وتقوم تلقائياً بإنشاء مونتاج مدته 10 ثوان من تلك المقاطع.

تفوق في عمر البطارية مع تقنية الشحن السريع اللاسلكي وميزة الشحن العكسي اللاسلكي
وعلاوةً على الأداء الفائق، تمتاز هواتف HUAWEI Mate 20 بتحسينات رائدة في عمر البطارية حيث يضم هاتف HUAWEI Mate 20 Pro بطارية كبيرة ذات كثافة عالية بسعة 4200 مل أمبير، ويدعم تقنية الشحن السريع HUAWEI SuperCharge بقوة 40 واط، والتي ترفع مستوى شحن البطارية إلى 70 بالمائة في غضون 30 دقيقة. وتحظى سلامة التكنولوجيا بالموثوقية نظراً لاعتمادها من قبل TÜV Rheinland.

ويضاف إلى ذلك أن هواتف HUAWEI Mate 20 Pro تدعم تقنية الشحن اللاسلكي السريع HUAWEI Wireless Quick Charge بقوة 15 واط، والتي تعتبر أسرع حلول الشحن اللاسلكي في القطاع، وميزة الشحن العكسي اللاسلكي، التي تحول الهاتف إلى ما يشبه جهاز تخزين الطاقة لمجموعة محددة من الأجهزة الإلكترونية التي تدعم تقنية الشحن اللاسلكي.

تعرف على الوجوه ومسح البصمة على الشاشة
تدعم هواتف HUAWEI Mate 20 Pro خاصية فك القفل من خلال التعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد، ويمكن لهذه التقنية مطابقة وجه المستخدم بدقة فائقة وبسرعة تصل إلى 0.6 ثانية، مع نسبة مطابقة خاطئة لا تتعدى مرة في كل مليون مرة من الاستخدام. ويمكن للجهازين من خلال كاميرا المطابقة ثلاثية الأبعاد الموجودة في المقدمة قراءة الوجه والتعرف حتى على أدق التفاصيل. وبالإضافة إلى دورها في مطابقة هوية المستخدم، تتيح مجموعة الحساسات هذه خاصية تجميل صور البورتريه بطريقة أكثر طبيعية وفعالية.

ويمتاز HUAWEI mate 20 أيضًا بخاصية مسح بصمة الإصبع على الشاشة، وهي ميزة متوفرة سابقاً في هواتف هواوي لكنها حسنت سرعتها ودقتها في السلسلة الجديدة إلى مستويات غير مسبوقة، فهي تحدد موقع إصبع المستخدم مباشرة على شاشة الهاتف ثم تخفي رسالة المطالبة ببصمة الإصبع فوراً ما أن يرفع المستخدم إصبعه.


شريحة Kirin 980 الأكثر تطوراً
يلعب النظام فائق الذكاء الذي تزوده شريحة Kirin 980 دوراً حاسماً في رفع مستوى الأداء والكفاءة إلى مستوياتٍ غير مسبوقة، حيث تم بناء المنظومة وفق المعيار 7nm، وتم تعزيزها بـ 6.9 مليار ترانزستور ضمن شريحة لا تتجاوز مساحتها ظفر الإصبع. وقياساً بالمعالج Kirin 970، زود أحدث منظومات المعالجة بوحدة معالجة مركزية أكثر قوة بنسبة 75 بالمئة، ووحدة معالجة رسوميات أقوى بنسبة 46 بالمئة، فضلاً عن وحدة المعالجة العصبية الأكثر قوة بنسبة 226 بالمئة.

كما عمل على رفع مدى كفاءة المكونات من ناحية استهلاك الطاقة أيضاً، فأصبحت وحدة المعالجة المركزية أكثر كفاءة بنسبة 58 بالمائة، وارتقت كفاءة وحدة معالجة الرسوميات بنسبة 178 بالمائة، وازدادت كفاءة وحدة المعالجة العصبية بنسبة 182 بالمائة. ويعتبر Kirin 980 أول معالج تجاري في العالم معزز بتقنية النظام القائم على شريحة، ويستخدم النوى من النوع Cortex-A76. ويعد Kirin 980 أول معالج يحتضن النظام على شريحة في القطاع ومزود بوحدة معالجة عصبية مزدوجة Dual NPU، ما يمنحه مستويات أعلى من المعالجة المعززة بالذكاء الاصطناعي لدعم أي تطبيقات قائمة على هذه التقنيات.


إثراء لجودة الحياة مع واجهة المستخدم EMUI9
تأتي سلسلة هواتف HUAWEI Mate 20 مع النسخة 9 من واجهة المستخدم الشهيرة EMUI من Huawei، القائمة على نظام التشغيل ’أندرويد بي‘. وتتميز واجهة المستخدم هذه باعتماد الذكاء الاصطناعي لتنظيم توزيع الموارد بطريقة ذكية ومتكاملة، للوصول إلى أداء محسن وفائق لنظام أندرويد. وتقدم واجهة المستخدم EMUI 9 تجربة ممتازة في جميع الأوقات، حيث تحافظ على مستوى الأداء حتى في حالات الاستخدام المطول.

وتمتاز واجهة المستخدم EMUI 9 بالتصميم الموحد وسهل الاستخدام، وتقدم قائمة خيارات منظمة ومبسطة. وتتيح خاصية التصفح عن طريق الإيماءات للمستخدمين التفاعل بطريقة سهلة ومباشرة مع الجهاز باستخدام لمسات وحركات بسيطة. وتقدم واجهة المستخدم الجديدة أيضاً مجموعة من الخواص المعتمدة على الذكاء الاصطناعي، تتيح تنفيذ مهام جديدة أو محسنة، تشمل التعرف على الأشياء وحتى احتساب السعرات الحرارية في الطعام. ويمكن للمستخدمين ابتكار شخصية كرتونية مميزة والتفاعل معها من خلال خاصية وضع النماذج ثلاثية الأبعاد بشكل مباشر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :