facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المسلماني: رسالة الملك دعوة للتوقف عن جلد الذات ..


30-10-2018 10:14 PM

عمون - أكد النائب السابق أمجد المسلماني أن جلالة الملك تؤكد على أن جلالته يتابع كل كبيره وصغيره في الوطن وهذا يأتي من خلال تطرق لجلالته وتنبيهه من العديد من المسائل التي تثار على منصات التواصل الاجتماعي.

جلالة الملك أكد على أن الأردن اكبر من أصحاب الأجندات ومروجي الشائعات والتي هي وقود يستعمله أولئك الذين يخترقون خلف الشاشات لتزويد متابعيهم باكاذيبهم وافتراءتهم.

وأضاف المسلماني أن الأردن أكبر من أصحاب الأجندات المشبوهة والذي لا يرون ألا السلبيات وتعمى عيونهم عن رؤية أي إنجاز وطني لأن أرواحهم مسكونه بالإحباط والانهزام وهم برغم قلتهم الا أن خطورتهم تتمثل في أن صوتهم مرتفع وأن بإمكانهم باستخدام منصات التواصل الاجتماعي الوصول للجميع .

وأشار المسلماني أن علينا جميعا أن معظم إنجازات الوطن وأن نقف في وجه أولئك القله والتي هي في أغلبها من خارج الوطن وتبث سمومها في الأردن وهم لا يعلمون أن هذا الوطن عصي على أجندتها المشبوهة.
الرسالة الملكيه تحمل في طياتها روح اردنيه بهمم تطاول الجبال وتؤكد لنا على أن الأردن وعبر تاريخه مر بمراحل وعقبات خطيره واستطاع الأردن بوعي شعبه وحكمة قيادته تجاوزها والوصول إلى بر الأمان.
وأكد المسلماني أننا اليوم يحب أن نضع حدا لمن يسئ للناس وينشر الإشاعات ولابد أن نجري مراجعة لمنظومتنا التشريعية لمعالجة أي ثغرات يستغلها أولئك الحاقدين على للأردن وشعبه.فقط في دولة القانون والمؤسسات دوما يحب أن نفكر كيف نطور تشريعاتنا وكيف نحمي المواطن من معلومات تنشر ويتم تداولها بلا حسيب أو قريب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :