facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عرض مسرحي للأمن العام حول المخدرات لطلبة مدارس الرصيفة


30-10-2018 11:13 PM

عمون - قدمت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام، اليوم الثلاثاء، عرضاً مسرحياً في مدرسة جمانة بنت أبي طالب الأساسية للإناث في لواء الرصيفة، بعنوان "سُم المخدرات"، عقب لقاء حضره مساعد مدير الأمن العام للأمن الجنائي العميد محمد الملاحيم ومدير التربية والتعليم في لواء الرصيفة الدكتور رسمي حدرب، وجمع من طلبة مدارس اللواء.
وقال العميد الملاحيم إن ما حققته المملكة من نهوض بجهود استثنائية في مكافحة المخدرات وقضاياها المختلفة من إتجار وتهريب وتعاطٍ بات محط تقدير واحترام الجميع، وقد قدم جهاز الأمن العام خيرة أبنائه من شهيد ومصاب ونجح على صعيد الوقاية ونشر الوعي بمخاطر تلك الآفة، مشيرا للجهود المبذولة في علاج المدمنين والرعاية اللاحقة لهم في مركز متخصص بالتعاون مع وزارة الصحة تحت مسمى مركز علاج الإدمان.
وأضاف أن محاربة هذه الآفة الخطرة هي مسؤولية جماعية مشتركة على مستوى الدول والأفراد ويجب على كافة مؤسسات الدولة الرسمية والأهلية التعاون من أجل الحد من مخاطرها، كما أن جهاز الأمن العام يعمل من خلال استراتيجية أمنية شاملة عصرية كان من ابرز محاورها العمل بكافة المجالات للقضاء على المخدرات لما تسببه من ضرر على المجتمع والفرد.
من جانبه قال حدرب أن الشباب، هم أمل المستقبل، ومن حق الوطن وأنفسهم عليهم أن يُبعدوا خطر هذا الآفة عنهم وعن أقرانهم من الطلبة والأصدقاء، حتى لا يكونوا ضحية وفريسة لأصحاب المطامع وذوي النفوس المريضة.
وأضاف أن نشر التوعية بهذه الآفة الخطرة من خلال مديرية الأمن العام بإداراتها المختلفة له الدور البارز والأثر الواضح في محاربة المخدرات ومنع انتشارها ويجب على جميع مؤسسات الدولة أن تساند هذا الجهد لتوسيع اطر التوعية والوصول الى كافة مكونات المجتمع ومخاطبة العقول لحمايتها من المخدرات والجريمة والعمل على تصحيح أفكار الشباب من خلال رفدهم بالمعلومة الصحيحة والدقيقة.
وتخلل اللقاء فقرات شعرية قدمها طلبة المدارس تغنت بالوطن وقائد الوطن.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :