facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القنصل الأردني في هنغاريا يعلن بدء التقدم للمنح الهنغارية


31-10-2018 11:38 AM

عمون - أعلن القنصل الأردني لدى هنغاريا المهندس زيد نفاع موعد بدء التسجيل للمنح الدراسية للأردنيين في الجامعات الهنغارية.

وقال نفاع في تصريح إن التسجيل للمنح الدراسية في الجامعات الهنغارية للطلبة الأردنيين الراغبين في ذلك سيبدأ منتصف شهر تشرين الثاني المقبل ويستمر حتى منتصف كانون الثاني من العام المقبل.

ودعا نفاع الراغبين في الحصول على المنح الدراسية في هنغاريا، إلى متابعة إعلان وزارة التعليم العالي عن بدء التسجيل وذلك من خلال الرابط الإلكتروني الذي سوف يدرج بإعلان الوزارة.

وتقدم الحكومة الهنغارية ٤٠٠ منحة دراسية / سنوياً إلى الأردن في مختلف الاختصاصات والدرجات الدراسية.

وذكر نفاع أن منح دراسة الطيران محدودة جدا "لذلك على الراغبين بدراسة الطيران المبادرة بالتسجيل فور الإعلان عن بدء التسجيل للمنح".

وكشف نفاع عن اتصالات يجريها مع الحكومة الهنغارية لرفع عدد المنح المقدمة من جانبها للأردن إلى ألف منحة دراسية / سنويا خلال السنوات القادمة، وبالتالي رفع عدد المستفيدين منها من الطلاب.

ويدرس في الجامعات الهنغارية حالياً نحو ٨٠٠ طالب أردني كمنح من الحكومة الهنغارية، علما بأن العام الحالي شهد تخريج أول فوج من الطلبة الأردنيين الذين التحقوا بالجامعات الهنغارية عام ٢٠١٤





  • 1 د. حمزة الدباس 31-10-2018 | 09:56 PM

    الله يقويك مهندس زيد مجهود تشكر عليه.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :