facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"رعاية القسطل" يحفز معلماته


03-11-2018 12:12 AM

عمون- محمد الخوالدة- كرم مركز الرعاية للتربية الخاصة في منطقة القسطل بمحافظة العاصمة معلمات المركز تقديرا لجهودهن في رعاية الاطفال المستهدفين من عمل المركز وماتحتاج خدمته من جهد وتعامل ودي يتناسب والحالة الذهنية لهؤلاء الاطفال ، وذلك في حفل اقيم لهذه الغاية في قاعة المركز وبحضور جمع من شخصيات المجتمع المحلي واولياء امور الاطفال.

وفي كلمة لراعي الحفل التربوي الدكتور رافت ابو فارس اكد ان هذه الشريحة من الاطفال اولى بالرعاية والاهتمام لتاهيلهم مسلكيا لخدمة انفسهم وحرفيا لتمكينهم من الانخراط في الحياة العامة ليكونوا منتجين فاعلين في تنمية مجتمعهم لاعالة عليه، وهذه كما قال ابو فارس سمة المجتمعات المتحضرة التي تعلي قيمة الفرد.

وبين مدير المركز محمد عرب ان المركز يهتم بمعلماته وكافة العاملين فيه لحفزهم لمزيد من العطاء لمنفعة نزلاء المركز الذين نحرص كما قال ان نقدم لهم كل ماينفعهم ويؤهلهم لحياة منتجة ، يعتمدون على انفسهم في تدبير امور حياتهم.

وتحدث في الحفل ايضا الشيخ حسن الطلافيح الذي قال ان تعهد ذوي الاحتياجات الخاصة بالرعاية والعناية واجب ديني واخلاقي وهي من الاعمال المحببة لله ولرسوله الكريم الذي هو قدوتنا للخير في كل زمان ومقام.

رئيس جمعية دورا الخيرية عماد عمرو اكد ان الجمعية مستعدة دائما لدعم المركز ادراكا منا لاهمية الدور الذي يضطلع به، وخاصة لجهة اهتمامه بشريحة ذوي الاحتياجات الخاصة الذين هم جزء مجتمعنا، وهم بحاجة لدعم واسناد الكل منا.


واشتمل الحفل العابا وفقرات ترفيهية شارك في نزلاء المركز.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :