facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مناشدة لمدير الامن العام


03-11-2018 12:04 PM

عمون- سيدي.. أرفع لأمركم استدعائي هذا راجيا من الله تعالى ثم من عطوفتكم التكرم في النظر بأمري حيث أنه تم طردي من جهاز الأمن العام بتاريخ ٢٨/٣/٢٠١٤ وذلك بمغادرة مركز عملي بدون إذن رسمي لمدة ٣ أشهر وهذا لأسباب قاهرة والله يعلم ولأنتم لا تعلمون حيث قمت بمقابلة المدير الأعلى عدة مرات إلا أنه أبى بشدة ولم يقوم بمساعدتي ابدا بل قام بالتهديد بطردي لانني قمت عدة بالتجاوز على إجازتي لظروفي القاهرة وقمت بشرح الأسباب ولكن بلا جدوى وكان لي طلب واحد فقط وبسيط جدا لمن يخاف الله بمنصبه وكلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته طلبي البسيط هو أن يقوم بنقلي لمركز قريب من سكني لأقوم بحل مشاكلي الخاصة الا أنه زاد لي المشاكل وقام بنقلي إلى مكان أبعد من الذي قبله فأصبحت بين مشاكل العمل ومشاكلي العائلية فماذا سأفعل برأي عطوفتكم النتيجة أني خسرت العمل وخسرت العائلة وأنا إنسان (ولا يكلف الله نفسا إلا وسعها) وعندي يا ربي يا الله اشكوك قلة حيلتي وضعفي وفقري وذللي وديني ولك الحمد والشكر على ما قضيت.

وهب لي ربي ٣ أطفال ولم أستطيع سداد قرضي في بنك القاهرة عمان فرع الزرقاء وطلقت زوجتي والله أعلم بحالي كل هذا لأن مديري في العمل لم يساعدني أليس هذا ظلم مع العلم بأن خدمتي في جهاز الامن العام سبعة عشر سنة وخمس اشهر .

وارجو من الله تعالى الأحد الصمد أن اعود إلى عملي في جهاز الأمن العام كي أستطيع بعون الله تعالى حل جزء من مشاكلي ثم بعون عطوفتكم سيدي.
مقدمة الملازم المرمج
رقم ٢٣٢٠٣
خالد فيصل "محمد خير"الرواد
٠٧٨٦٩٧٤٠٤٥
٠٧٩٦٦٨٩٥٧٤
٠٧٨٦٧٣٥٥١٦




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :