facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مناشدة الى رئيس الوزراء


03-11-2018 12:37 PM

عمن- الى دوله رئيس الوزراء عمر الرزاز الافخم

المستدعِ: خريجي شهادة بكالوريوس والماجستير من الحالات الإنسانية من ذوي الإعاقة.
سيدي
بعد ان اشتدت بنا مصاعب الحياة في ظل مشروع مجتمعي قاسي، وخطونا للمجد العلمي لتحقيق الذات، وكانت من أهم تطلعاتنا الإستقلال المادي لتغيير النظرة من فرد اتكالي الى منتج، تحطمت أحلامنا، وواجهنا ظلماً كبيراً وتعسفياً في الحصول على أهم حقوقنا المشروعة، بحيث كانت أهمها حق العمل مثلنا مثل أي مواطن اردني.
حيث يتم تعيين الحالات الانسانية(ذو الاعاقه) بوزارتين التربيه والتعليم والصحة فقط بنسبه اربعه بالمئه ، وحيث أن الوزارات الاخرى والقطاعات الخاصه غير ملتزمة بنسبة تشغيل ذوي الإعاقة.
وإننا نحن أصحاب التخصصات الراكدة من ذوي الإعاقه نواجه عقبات كبيره بالتعيين، و الكثير منا مضى على تخرجه ما يقارب عشره سنوات دون توظيف وهو يحمل دور واحد على اللواء الذي يسكن به ...
ومنا قد اجتاز الامتحان التنافسي لمرتين واحدة تلو الأخرى دون توظيف فعلي، حيث نريد من دولتكم التحرك الفوري ومخاطبة الجهات المختصه برفع نسبة توظيف ذوي الاعاقة لحاجتنا الماسة لذلك دون إنتظار وترقب الإمتحانات التنافسية...
إلى متى ننتظر تعيين اربعة بتخصص راكد بنفس اللواء ونفس الجنس ليلحق ذوي الإعاقة التعيين.
وإننا يا سيدي نطالب أن يتم فصلنا عن العاديين في التعيين حيث أن دمجنا مع العاديين يضعف تعييننا بشكل كبير، وهذا ما لمسناه بعد عدة سنوات ونحن نبحث عن فرصه عمل، راجيين من دولتكم إيجاد حلول لمشكلتنا، حيث أنها مشكله عامه تحتاج حل جذري، وإننا نتمنى من دولتكم ترتيب لقاء عاجل مع ذوي الاعاقه المعنيين والمتضررين، الإستماع الى مطالبهم ومشكلاتهم في التوظيف بشكل مباشر... خدمةًالوطن ورفعتة.
الذي هو واجبنا كما هي هي رسالتكم ...لطفا النظر بعين الإنصاف والرحمة لهذه الفئة المنتقصة الحقوق في المجتمع،
دمتم ودام الاردن في ظل حضره صاحب الجلاله الهاشميه الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم
لتواصل مع أشخاص ذوي الإعاقة من أجل اللقاء 0772574303، ، 0788760573
، 0788645423 0787408990




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :