facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سقوط مقاتلة خلال تنفيذها طلعة تدريبية في مصر


03-11-2018 04:30 PM

عمون - أعلنت الشركة الروسية الموحدة لتصميم الطائرات أن مقاتلة من طراز "ميغ-29" تابعة للقوات الجوية المصرية تحطمت اليوم السبت خلال تنفيذها طلعة تدريبية في مصر.

وقالت الشركة، في بيان وزعته بين الوكالات الروسية: "تتوفر لدينا معلومات أولوية تفيد بتحطم طائرة من نوع ميغ-29 إم تابعة للقوات الجوية المصرية".

وأضاف البيان "سيتوجه خبراؤنا الفنيون في أقرب وقت إلى مصر للمساعدة في التحقيق بملابسات الحادث".

ولم توضح الشرطة مصير الطيار الذي قاد المقاتلة، لكن صحيفة "كوميرسانت" الروسية ذكرت في وقت سابق من اليوم أنه تمكن من القفز بالمظلة ولا شيء يهدد حياته.

وأوضحت الصحيفة أن الطائرة تم توريدها إلى الجيش المصري في وقت سابق من العام 2018 في إطار صفقة تجارية، ونقلت عن مصادرها أن "سبب الحادث قد يعود إلى خلل فني (مثل تعطل منظومة الإدارة المتكاملة)، أو خطأ بشري من الطيار".

المصدر: وكالات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :