facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مصادر لـ عمون : تكليف وزراء بالتعليم العالي والتربية والسياحة


04-11-2018 01:38 AM

عمون - مشيرة الزيود - قالت مصادر موثوقة ان الرئيس الدكتور عمر الرزاز يعكف على ملء الشواغر بالوزيرين المستقيلين من السياحة والتربية والتعليم العالي لينا عناب وعزمي محافظة بتكليف من وزراء عاملين .
وتؤشر الخطوة على نية الرئيس اجراء تعديل اخر على حكومته يشمل خروج وزير جديد على الاقل ..ووفقاً لنتائج التحقيق في فجيعة البحر الميت ..
ولم تفصح المصادر عما اذا كان سيفصل وزارتا التربية والتعليم عن التعليم العالي ام يبقيهما تحت امرة وزير واحد.

ورجحت  صدور الارادة الملكية بالموافقة على استقالة وزيرة السياحة لينا عناب ووزير التربية والتعليم والتعليم العالي د. عزمي محافظة الأحد.

وكان الوزيران وضعا استقالتيهما على طاولة رئيس الوزراء عمر الرزاز الخميس الماضي، اثر فجيعة البحر الميت، التي راح ضحيتها 21 شخصاً اغلبهم  من الطلاب والطالبات.





  • 1 ماهو لزوم الحكومة والنواب لا شيء 04-11-2018 | 09:37 AM

    ليش ماتستقيل حكومة التنظير واللجان بأكملها وهذا مطلب الجميع .ولانريد حكومات ولا نواب من بعد الوجع الاردني .المطلوب تشكيل حكومة من قبل شخص قوي يقدر على مواجهة الفاسدين ومحاكمتهم .وتكون حكومة مصغرة لاتتعدى 8وزراء . او التكرم بأسناد الحكومة لجلالة الملك فقط .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :