facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اشهار ديوان "عراجين بصرية " للشاعر ابراهيم السالم


04-11-2018 12:18 PM

عمون- احتفى اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين مساء امس بإشهار ديوان "عراجين بصرية" للشاعر العراقي ابراهيم السالم في مقر الاتحاد.

وحضر حفل الاشهار جمعٌ من الأدباء الشعراء الأردنيين والعراقيين ومجموعة من المُتذوقين للشعر والأدب.
وتحدث رئيس الإتحاد عليان العدوان عن العراق ومكانته العلمية والثقافية والعلاقة الوطيدة التي تربط الأردن والعراق، مُعبراً عن إحتضان الأردن للمثقفين العرب والإحتفاء بهم .

من جهته، اكد الشاعر ماجد نصيرات ان الشعر أداة ثقافية مهمة تنقل الصور الجميلة والمفردات النقية والمشاعر الرقيقة فتُلقيها في آذان المُتذوقين.

وعرض الباحث والناقد العراقي صفوة كامل السيرة الذاتية للشاعر، واستعرض بقراءة نقدية راقية ما وجده في ديوان (عراجين بصرية)، اضافة الى الاغراض الشعرية الملونة التي تضمّنها الديوان من وصفٍ وغزلٍ وعتابٍ وأغراضٍ أخرى. بدوره، ألقى الشاعر السالم عددا من القصائد، بدأها بقصيدةٍ أسماها (كلمة وفاء) للأردن وجلالة الملك والشعب الأردني.
وفي ختام الحفل قدم الشاعر السالم كتابه (سنا الأصوات) لمكتبة الإتحاد كما أهدى نسخا من ديوانه إلى الحضور، فيما قدم رئيس الاتحاد درع الاتحاد لراعي الفعالية، رجل الاعمال الاردني محمد ابو رصاع ومنحه عضوية الشرف بالانتساب الى الاتحاد .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :