facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"شبابي" أضخم حملة تفاعلية لشركة أمنية تختتم فعالياتها


04-11-2018 02:01 PM

عمون- فاق حجم إقبال طلبة الجامعات الأردنية، في حملة شبابي في نسختها الرابعة التي نظمتها شركة أمنية التوقعات، إذ تجاوز عدد الطلبة المشاركين خلال مدة الحملة أكثر من 10 آلاف طالب وطالبة.

وكانت أمنية قد أطلقت حملة "شبابي" في أيلول الماضي وذلك بعد نجاح منقطع النظير في السنوات الماضية، حيث استهدفت نسخة العام الحالي تسع جامعات حكومية وخاصة، ضمّت الجامعة الأردنية فرعي عمان والعقبة، وجامعة العلوم والتكنولوجيا، وجامعة الطفيلة التقنية، وجامعة الحسين بن طلال، وجامعة البترا، وجامعة الزيتونة، وجامعة عمّان الأهلية، وجامعة الإسراء.

ونظّمت أمنية، بالتعاون مع نادي ترينرز، الفعالية الختامية على شكل سباق عقبات وتحديات رياضية ، وبمشاركة أكثر من 300 شاب وشابة، تحت اسم "مجنون رياضة" في نادي البشارات للجولف يوم الجمعة الموافق 2 تشرين الثاني.

وخلال فعاليات الحفل الختامي، قام فريق شباب أمنية بالتعريف بمنصّة وخط شبابي والذي يقدّم خدمات اتصالات وإنترنت بأسعار منافسة تلبي إحتياجات الشباب وتناسب مصاريفهم، كما تم خلال اللقاءات تعريف الطلبة بخدمات الاتصالات والعروض التسويقية التي توفرها الشركة لكافة شرائح المجتمع وتحديداً الشباب.

وفي تعليقه على هذه الحملة، أبدى مدير دائرة التسويق في شركة أمنية، زيد إبراهيم سعادته بالنتائج التي حققتها الحملة في نسختها الرابعة والتي فاقت التوقعات، موضحاً أن حملة "شبابي" تنسجم ورؤية شركة أمنية القائمة على أن تكون جزءً من مجتمع الشباب وخاصة طلبة الجامعات من خلال الانخراط معهم والقيام بأنشطة ممتعة داخل الجامعات الرئيسية في جميع محافظات المملكة.

وأكّد إبراهيم، أن أمنية كانت ولا تزال ملتزمة بتلبية جميع احتياجات وتطلعات الشباب الذي يشكلون نسبة كبيرة من المجتمع الأردني، مبيناً أن الشباب هم مصدر رئيسي للإلهام والإبتكار للشركة في تقديم منتجات ومنتجات مبتكرة وإبداعية.

كما تضمنت الأنشطة الترفيهية التي أقيمت في الجامعات خلال الحملة، مغامرة الهروب "Escape the

“Room وهي لعبة على شكل لغز مقرونة بدلائل لها علاقة بالموسيقى والأفلام بهدف التعريف بعروض شبابي الجديدة بطريقة مبتكرة. كما شملت الأنشطة مسابقة UQuiz حيث طرحت العديد من الأسئلة المتنوعة في العديد من المجالات مثل الرياضة والفن والموسيقى. كما قدّمت فرقة حرقة كرت مجموعة متنوعة من الأغاني التي لاقت استحسان ومشاركة جميع الطلبة.

وكانت أمنية قد أطلقت في وقت سابق خطوط "شبابي" الجديدة - والتي تحمل اسم مجانين رياضة، مجانين موسيقى ومجانين أفلام، وتحت شعار "خليك عاقل وانجن"- كرسالة من أمنية للشباب لاتِّباع شغفهم وأحلامهم وعدم التنازل عنها، وتأكيداً على اهتمام أمنية بفئة الشباب وفهمها لاحتياجاتهم واهتماماتهم، إذ تعمل الشركة باستمرار وضمن استراتيجيتها على الارتقاء بقدرات الشباب الريادية والمعرفية من خلال تخصيص خدمات وحلول اتصالات تلائمهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :