facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الوطنية للدواجن" تحصل على شهادة الأيزو 9001: 2015


04-11-2018 02:05 PM

عمون- أعلن مدير عام الشركة الوطنية للدواجن، أسامة ندّي عن نجاح الشركة في الحصول على النسخة المحدثة من شهادة الجودة العالمية الأيزو 9001 :2015 وتجديد شهادة HACCP المتعلقة بسلامة الأغذية والحد من المخاطر من شركة إس جي إس السويسرية (SGS) / فرع الأردن.

وتمكنت الشركة الوطنية للدواجن من الحصول على هذه الشهادة بعد إنتهاء شركة SGS المانحة لشهادات المطابقة الدولية لنظام الأيزو، من عمليات تدقيق شاملة والتأكد من استيفاء "الوطنية" لجميع متطلبات هذه الشهادة.

وأعرب ندّي عن فخره بحصول الشركة على الإصدار الجديد والمُحدث من شهادة الأيزو 9001 :2015 وتجديد HACCP ، وقال: " فخورون بحصولنا على هذه الشهادات التي تظهر مدى إلتزامنا المستمر بتحسين أدائنا وتلبية توقعات عملائنا من خلال تعزيز مبدأ إدارة المخاطر ودور الإدارة العليا في تحمل مسؤولياتها، واستمرارية أعمال الشركة بكفاءة عالية".

وأضاف ندّي: "كما أن تجديد شركة SGS لشهادة HACCP يؤكد التزامنا بمعايير وقواعد الصحة للمحافظة على سلامة المنتجات واللحوم والتزامنا أيضا بالشروط الصحية لعملية الذبح والتجهيز"، موضحاً أن الشركة الوطنية للدواجن تسعى جاهدة لتقديم أفضل الخدمات لعملاءها من خلال إلتزامها بأعلى معايير الجودة في كل ما تقوم به من أعمال.

يشار إلى أن المنظمة الدولية للتقييس " الأيزو" قد وضعت شروطا ومقاييس صارمة لضمان إلتزام جميع الشركات الحائزة على شهادات صادرة عنها بأسمى معايير الجودة حيث تقوم المنظمة بإجراء المراجعات المستمرة والدورية للتأكد من إلتزام الشركات بمعايير الجودة العالمية.

ويعد المعيار الدولي آيزو 9001 أكثر معايير أنظمة إدارة الجودة انتشاراً في العالم، إذ يعنى بمراقبة مستوى الجودة وإدارة العمليات في الشركات ما يساعدها على الارتقاء بخدماتها لأعلى المستويات إضافة إلى تطوير آلية أداءها لأعمالها المختلفة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :