facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أول جولة داخلية للملك سلمان منذ توليه العرش


05-11-2018 10:28 AM

عمون- قال مسؤول حكومي سعودي كبير إن الملك سلمان سيقوم اعتبارا من يوم الثلاثاء بجولة داخلية تستغرق أسبوعا، وذلك في الوقت الذي تواجه فيه المملكة ضغوطات سياسية بسبب مقتل الصحفي جمال خاشقجي.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن هذه أول جولة داخلية من نوعها يقوم بها الملك سلمان منذ توليه العرش في عام 2015، وأضافت أن المحطات المتوقعة للملك سلمان ستكون في منطقتي القصيم وحائل الواقعتين شمال غربي الرياض.

وقال موقع "سبق" الإخباري إن الملك سيدشن مشروعات في مجالي التعليم والبنية الأساسية، ولكن دون أن يذكر تفاصيل أخرى عن جولة العاهل السعودي.

وتأتي هذه الجولة في الوقت الذي تواجه فيه السعودية ضغوطات دولية بسبب مقتل الصحفي جمال خاشقجي قبل شهر في قنصليتها باسطنبول. ونفت السعودية في بادئ الأمر أي دور لها في اختفائه، ولكنها أعلنت في نهاية الأمر أسماء 18 شخصا مشتبها بتورطهم في هذه القضية، تحت ضغوط من السلطات التركية.

ولم يتضح على الفور ما إذا كان ولي العهد الأمير محمد بن سلمان سيرافق الملك في هذه الجولة. (وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :