facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الشهوان يفتتح مكتب أحوال وجوازات حي نزال والذراع


05-11-2018 04:09 PM

عمون - افتتح مدير عام دائرة الاحوال المدنية والجوازات فواز الشهوان اليوم الإثنين مكتب أحوال وجوازات حي نزال والذراع الواقع في شارع الدستور بجانب البنك الإسلامي.

وقال الشهوان إن افتتاح المكتب يأتي في إطار سياسة التحديث والتطوير التي تنتهجها الدائرة لتحسين الخدمات للمواطنين، وأن استحداث المكتب يأتي تنفيذا للرؤى الملكية السامية في تلمس احتياجات المواطنين.

وأشار إلى أن افتتاح هذا المكتب يأتي ضمن هذا الإطار حيث بدأت الأحوال منذ عام بتطوير مفهوم الخدمة وتسريعها وتطوير مواقع الأحوال من حيث التطوير الفني والإداري والمكاني بجهود ذاتية وإعادة دراسة توزيع الخدمات حسب الكثافة السكانية مع مراعاة عدم تكليف خزينة الدولة بأية أعباء مالية.

ولفت إلى أن المكتب مخوَل بجميع الصلاحيات الواردة في قانون الأحوال المدنية وقانون جوازات السفر نافذي المفعول من حيث استقبال طلبات الحصول على البطاقة الذكية وفتح القيد المدني لأول مرة وتجديد دفاتر العائلة وإصدار وتجديد جوازات السفر وإصدار جميع الشهادات الحيوية.

وبين أنه تم رفد المكتب الذي يخدم منطقة بدر بطاقم فني وإداري لإنجاز المعاملات بكل يسر وسهولة، ويحتوي على محطات لقبول البطاقات الذكية وجوازات السفر، ودفاتر العائلة وجميع الشهادات الحيوية.

وأوعز الشهوان بإعطاء الأولوية لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والتسهيل عليهم في إنجاز معاملاتهم، مشددا على ضرورة تطوير الإجراءات الخاصة بالمكتب لاختصار الوقت والجهد على المواطنين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :