facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





Huawei الأردن تحتفل بوصول السلسلة الثورية Mate 20


06-11-2018 10:55 AM

عمون-خلال حفل كبير أقامته شركة Huawei الأردن يوم الأحد 4 نوفمبر في فندق Grand Hyatt Amman، وبحضور حشد من الصحفيين وممثلي وسائل الإعلام المحلية، وشخصيات عامة ومشاهير وسائل التواصل الاجتماعي، تم الإعلان عن إطلاق السلسلة "الثورية" Huawei Mate 20.

وقد رحبت مضيفة الحفل "ديما حجاوي" بالحضور، وتقدمت بالشكر لجميع من شارك بالحفل، وقدمت المتحدثين الرسميين؛ السيد "جيس لان" رئيس أجهزة Huawei المشرق العربي، والسيد "معتصم شحادة" نائب رئيس Huawei المشرق العربي، و السيد " إيليا الحاج إلياس" مدير تسويق الأجهزة Huawei الأردن.

وقدم السيد "جيس"بدايةً عرضاً تفصيلياً، تلاه السيد "معتصم شحادة" الذي رحب بدوره بالحضور وتحدّث عن النجاحات المتواصلة للشركة وانتشار العلامة التجارية، وتبعه السيد "إيليا" الذي قام بتقديم السلسلة للحضور، وبيّن أهم نقاط القوة التي تتمتع بها.

وقد أبدى الحضور إعجابهم الشديد بمواصفات السلسلة الجديدة خصوصا جهاز Mate 20 Pro الذي يقدم مواصفات حصرية غيرت المعنى التقليدي للأجهزة الذكية. وكان من أهم المواصفات التي بيّنها المتحدثون خلال الحفل:
نظام تصوير أشبه بمعدات متكاملة
يأتي هاتف HUAWEI Mate 20 Pro مزوداً بكاميرا ثلاثية رئيسية بدقة 40 ميغابكسل، وكاميرا الزاوية فائقة العرض بدقة 20 ميغابكسل، وكاميرا بدقة 8 ميغابكسل. ويغطي الهاتف من خلال الكاميرات الجديدة نطاقاً واسعاً من البعد البؤري، الأمر الذي يشبه محاكاة أداء الكاميرات الاحترافية. ويدعم نظام الكاميرا الجديدة خاصية التصوير الفوتوغرافي الدقيق Super Macro، والتي تلتقط صوراً واضحة حتى للأجسام التي تبعد عن العدسة مسافة 2.5 سم فقط!
وتقدم سلسلة HUAWEI Mate 20 صيغة ألوان البورتريه في تصوير الفيديو، بدعم من تقنيات الذكاء الصناعي التي تمكن هواتف HUAWEI Mate 20 Series من عزل الأشخاص عن بقية الأجسام، وإزالة الألوان المحيطة بهم وتركيز الإضاءة عليهم. وتعمل تقنية Spotlight Reel المعززة بالذكاء الصناعي على تحديد مقاطع الفيديو ذات الصفات المشتركة، وتقوم بإنشاء مونتاج مدته 10 ثوان من تلك المقاطع.

بطارية بحجم هائل وفترة استخدام فائقة
تمتاز سلسلة هواتف HUAWEI Mate 20 بتحسينات كبيرة في عمر البطارية حيث يضم هاتف HUAWEI Mate 20 Pro بطارية كبيرة ذات كثافة عالية بسعة 4200 مل أمبير، ويدعم تقنية الشحن السريع HUAWEI SuperCharge بقوة 40 واط، والتي ترفع مستوى شحن البطارية إلى 70% في غضون 30 دقيقة، وموثقة من قبل TUV العالمية لتكون العملية الأكثر أمناً على الإطلاق.
وتدعم أجهزة Huawei Mate 20 تقنية الشحن اللاسلكي السريع HUAWEI Wireless Quick Charge بقوة 15 واط، والتي تعتبر أسرع حلول الشحن اللاسلكي، وميزة الشحن العكسي اللاسلكي التي تمكن الجهاز من شحن الأجهزة الأخرى مباشرة – ( الأجهزة التي تقبل الشحن اللاسلكي).
بصمة على الشاشة وتعرف دقيق على الوجوه لفك الإغلاق
يمتاز HUAWEI Mate 20 أيضًا بخاصية مسح بصمة الإصبع على الشاشة، وهي ميزة متوفرة سابقاً في هواتف هواوي لكنها حسنت سرعتها ودقتها في السلسلة الجديدة. وتدعم هواتف HUAWEI Mate 20 Pro خاصية فك القفل من خلال التعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد، ويمكن لهذه التقنية مطابقة وجه المستخدم بدقة فائقة وبسرعة تصل إلى 0.6 ثانية، مع نسبة مطابقة خاطئة لا تتعدى مرة في كل مليون مرة.

شريحة Kirin 980 الأحدث في مجال الذكاء الصناعي
تعمل شريحة الذكاء الصناعي الأحدث Kirin 980 على رفع مستوى الأداء والكفاءة إلى مستويات غير مسبوقة، حيث تم بناء المنظومة وفق المعيار 7nm، وتم تعزيزها بـ 6.9 مليار ترانزستور. وقياساً بالمعالج Kirin 970، تم تزويد أحدث منظومات المعالجة بوحدة معالجة مركزية أكثر قوة بنسبة 75 بالمئة، ووحدة معالجة رسوميات أقوى بنسبة 46 بالمئة، بجانب وحدة المعالجة العصبية المزدوجة الأكثر قوة بنسبة 226 %، والكثير من الأرقام التي تضاعفت مرات عديدة. يذكر أن Mate 20 pro أصبح متاحاً للطلب المسبق وحتى 11 نوفمبر، مع هدية قيمة "جداً" كما عودتنا Huawei دائماً.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :