facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الزيتونة" تقيم كرنفالا رياضيا احتفالا بالعام الدراسي الجديد


06-11-2018 02:48 PM

عمون- نظمت شعبة النشاط الرياضي في عمادة شؤون الطلبة في جامعة الزيتونة الأردنية كرنفالا رياضيا بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد واحتفالا بالطلبة الجدد.

واطلق رئيس الجامعة الدكتور تركي عبيدات صافرة البداية لسباق الضاحية ، وتمنى لهم التوفيق والتحلي بالروح الرياضية، وشجعهم للمشاركة في الأنشطة اللامنهجية التي تسهم في صقل شخصياتهم وتكسبهم المهارات الحياتية الضرورية في سوق العمل.

وتوج عبيدات الطلاب الفائزين بالمراتب العشر الأولى حيث فازت بسباق 3 كيلومتر اناث بالمرتبة الاولى الطالبة تالا عبدالله من كلية الآداب، والثانية سهى سهيل من كلية الصيدلة، والثالثة لجين العساف من كلية العلوم وتكنولوجيا المعلومات، وفاز بسباق 5 كيلومتر ذكور في المرتبة الاولى مكررا أحمد ثائر ويزن زياد من كلية الاعمال، والمرتبة الثانية اسامة النجار من كلية العمارة والتصميم، والمرتبة الثالثة، جهاد التميمي من كلية الصيدلة.

وتضمن الكرنفال الرياضي الذي حضره عمداء الكليات والعديد من طلاب الجامعة مسابقات والعاب تيلي ماتش و فقرة عروض قتالية قدمها مجموعة من قوات الدرك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :