facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فيلادلفيا تعقد ندوة تثقيفية عن الشهادات المهنية لطلبة كلية الأعمال


06-11-2018 03:28 PM

عمون- عقدت لجنة المؤتمرات والندوات في كلية الأعمال يوم الأحد الموافق 4/11/2018 وبالتعاون مع أكاديمية التنمية المتكاملة /عمان - وكلاء معهد CIS البريطاني ومقره لندن - ندوة بعنوان الشهادات المهنية في مجال تخصصات الأعمال .

جاءت هذه الندوة تنفيذا لتوجيهات رئاسة الجامعة وعمادة كلية الأعمال لترسيخ مفهوم التعليم المستمر ومواكبة المستجدات العملية في سوق العمل .قدمت هذه الندوة برعاية عميد الكلية ورئيس لجنة المؤتمرات والندوات.

وقد عرض المتحدثان من الأكاديمية ومن معهد (CIS) أنوع الشهادات المهنية التي تقدم تفاصيل المادة العلمية لكل شهادة وأهميتها في السوق المحلي والإقليمي.هذا وقد حضر الندوة عدد من أعضاء الهيئة التدريسية وعدد كبير من الطلبة .

في نهاية الورشة تم تبادل الحوار والاسئلة مع المشاركين في الندوة ، وقد أبدى الحضور رغبتهم في تكرار مثل هذه الندوات للمواضيع مختلفة من المواضيع التي تهم طلبة الكلية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :