facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




140 دراجا في سباق الدراجات الهوائية بالعقبة


06-11-2018 05:49 PM

عمون -أعلنت شركة واحة أيله للتطوير عن انطلاق سباق الدراجات الهوائية الذي تقيمه مجموعة عدائي عمان يوم الجمعة المقبل انطلاقا من منطقة الغور الصافي - البحر الميت وانتهاء في موقع مشروع أيله في العقبة على خليج البحر الاحمر.
وبين المدير التنفيذي للشركة المهندس سهل دودين في حديث صحفي لوسائل اعلام محلية واجنبية ان السباق الذي يمتد على مسافة 200 كيلومتر، ويحمل اسم شركة واحة ايلة للتطوير، بصفتها الراعي الرئيسي له، يشارك فيه نحو 140 دراجا من مختلف الأعمار والجنسيات موزعين على ثلاث فئات هي النخبة، والدراجات السريعة، والدراجات المفتوحة.
وقال دودين: "إن رعاية أيله لهذا السباق يأتي انطلاقا من رغبتها في المساهمة بالفعاليات الرياضية الهادفة إلى تحقيق التنمية المجتمعية وبناء القدرات وخلق مجتمع صحي وفاعل".
وأشار إلى أن واحة أيله تعد من الشركات الرائدة في تبني ورعاية الأنشطة التي من شأنها إحداث الأثر الإيجابي المستدام في حياة الأردنيين وخاصة سكان مدينة العقبة، لافتا الى ان اختيار موقع مشروع ايلة لنهاية السباق كانت لغاية الترابط والتواصل ما بين المشروع والمجتمع.
وانطلقت فكرة سباق البحر الميت إلى البحر الأحمر، بحسب سمير فركوح عضو لجنة تنظيم السباق منذ العام 1993 كسباق جري، ثم أضيف بعدها إلى هذه المسابقة الدراجات الهوائية عام 2006.
وأكد فركوح أن اللجنة ومن خلال تنظيم هذا السباق تتطلع إلى تحقيق الاهداف ذات الأبعاد الرياضية التنموية عبر مساعدة المجتمعات المحلية التي يمر السباق بها ، وتعزيز ثقافة المشاركة والمنافسة الشريفة.
امين المعايطة -(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :