facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رسالة دكتوراة مجانية نافعة


07-11-2018 02:28 AM

تفضلوا رسالة دكتوراة مجانية نافعة وهي
تلخيص موضوعات القرآن الكريم
لقد خطر ببالي تلخيص موضوعات القرآن الكريم حينما كنت أدعو غير المسلمين إلى الإسلام فيسالني أحدهم ;عم يتحدث القران الكريم ؟ فاجيبه جوابا ناقصا بما يفتح الله علي من معلوماتي المتواضعة فاعد بعض الموضوعات وانهي الحديث بقولي وغيرها.

لقد تيقنت بعد البحث انه لم يوجد واحد الف مثل هذا الكتاب منذ عهد الرسول صلى الله عليه وسلم إلى هذه اللحظة، فاصابتني الدهشة وصرت افكر في هذا الأمر.
اني لأعلم أن القرآن الكريم كلام الله الذي لا تنقضي عجائبه وغرائبه فقد كثرت في تفسيره المجلدات من تفسير الرأي والنقل واخيرا الإعجاز العلمي ونحوه ولكن هذا التلخيص لن يتطرق إلى تفاصيل الأخلاق و المعاملات وغيرها وإنما يعدها عدا غير ممل ولا مخل، فقصص القرآن كثيرة وبعضها تكرر أكثر من مرة كقصص الأنبياء والمرسلين مع اقوامهم لناحية بلاغية اعجازية ولكن غير المسلم أو عامة المسلمين يهمهم معرفة القصة والمغزى منها بايجاز.
فهل منكم من أحد أن يسارع ليتشرف بهذا العمل العظيم فيؤلفه كتابا أو يعده رسالة دكتوراة جديدة متميزة نافعة فهو نعم التنافس والإنجاز؟
محمد الكيلاني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :