facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأردن في المجموعة الخامسة بتصفيات كأس آسيا تحت ٢٣ عاماً


07-11-2018 11:29 AM

عمون- أجريت صباح اليوم الأربعاء قرعة تصفيات كأس آسيا تحت ٢٣ عاماً لكرة القدم والتي تستضيفها تايلاند خلال الفترة من ٨ إلى ٢٦ كانون الثاني / يناير عام ٢٠٢٠.

وأوقعت القرعة منتخبنا الوطني في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات سورية وقيرغيزستان والكويت التي ستستضيف مباريات هذه المجموعة.

ويشارك في التصفيات ٤٤ منتخباً وزعت على ١١ مجموعة حيث سيتأهل إلى نهائيات آسيا متصدر كل مجموعة إلى جانب أفضل أربع منتخبات احتلت المركز الثاني ليكون مجموع عدد المتأهلين ١٦ منتخباً.

وستكون بطولة كأس آسيا تحت ٢٣ عاماً المقبلة مؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو ٢٠٢٠) حيث ستتأهل المنتخبات التي تحتل المراكز الثلاث الأولى في نهاية البطولة إلى أولمبياد طوكيو وفي حال وصلت اليابان إلى الدور نصف النهائي فإن العدد سيرتفع إلى أربع منتخبات عن القارة الآسيوية باعتبار أن اليابان مستضيفة النسخة المقبلة من دورة الألعاب الأولمبية الصيفية وبالتالي متأهلة تلقائياً لمسابقة كرة القدم في الأولمبياد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :