facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





التجاري الأردني ينظم فعالية لدعم محاربات مرض سرطان الثدي


07-11-2018 02:41 PM

عمون- إيماناً منه بضرورة دعم ومساندة السيدات المحاربات لمرض سرطان الثدي، قام البنك التجاري الأردني بتنظيم فعالية اجتماعية لمجموعة من السيدات وبالتعاون مع مركز الحسين للسرطان، وقد شارك بهذه الفعالية عدد من موظفات البنك تسجيدا لدور البنك في خدمة المجتمع وانخراط فريق عمله في الأعمال التطوعية والإنسانية.

حيث تم خلال الفعالية مرافقة السيدات ودعوتهن لقضاء وقت ممتع وتناول الغداء معاً، والذي تخلله مواضيع ونقاشات تهم المشاركات من الطرفين حول سرطان الثدي والطرق الوقائية والخطوات العلاجية له.

وفي ختام الفعالية، قامت الموظفات بتوزيع الهدايا التذكارية على السيدات وشكرهن على تلبية الدعوة، كما شكرت القائمات على مركز الحسين للسرطان البنك وفريق عمله وأثنوا على هذه المبادرة التي عنت الكثير للسيدات ورفعت من معنوياتهن وأدخلت السعادة والبهجة إلى قلوبهن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :