facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الاحتلال يهدم مساكن بالقدس ويدمر طريقا زراعيا في نابلس


08-11-2018 09:42 AM

عمون- شرعت جرافات الاحتلال الإسرائيلي بتعزيزات عسكرية، صباح اليوم الخميس، بهدم بناية سكنية مكونة من عدة طبقات، وأساسات منزل قيد الانشاء في بلدة الزعيّم شرق مدينة القدس المحتلة، كما دمرت الجرافات طريقا زراعيا في جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية.

وقال مجلس بلدي الزعيم في بيان له، ان قوات الاحتلال فرضت خلال عملية الهدم التي جاءت بزعم عدم وجود ترخيص، طوقا عسكريا محكما في محيط المنطقة، ومنعت اقتراب المواطنين منها.

من جهة اخرى، قال عضو لجنة مقاومة الاستيطان في عقربا، يوسف ديرية في بيان له، إن قوات الاحتلال جرفت طريقا زراعيا تصل بين عقربا وخربة يانون جنوب نابلس، ويقدر طولها بأكثر من كيلومترين.

وأضاف أن بلدية عقربا كانت قد اعادت تأهيل الطريق المذكورة بالشراكة مع بعض المؤسسات المحلية الفلسطينية والدولية، لاستخدامها لخدمة المزارعين في تلك المنطقة المستهدفة من قبل الاحتلال الاسرائيلي ومستوطنيه المتطرفين، وكبديل عن الطريق الرئيسية التي اغلقتها قوات الاحتلال. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :