facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الشرطة الإسرائيلية تقول إن محامي نتانياهو متورّط في قضية فساد


08-11-2018 02:30 PM

عمون- أعلنت الشرطة الإسرائيلية الخميس في ختام تحقيق طويل أنها تملك أدلة تثبت تورّط ديفيد شيمرون، محامي رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو، في قضية فساد وتبييض أموال.

ويشمل الملف مشتبها بهم في قضية فساد مفترضة حول بيع ألمانيا لإسرائيل غواصات عسكرية من العملاق الصناعي الألماني "تيسين كروب".

وأشارت الشرطة في البيان إلى أنها تشتبه أيضا بتورّط ديفيد شاران، الرئيس السابق لمكتب رئيس الوزراء، وقائد البحرية السابق الميجور جنرال اليعازر ماروم، في القضية.

وباتت القضية في عهدة المدعي العام الذي سيقرر ما اذا يجب توجيه التهم اليهم. ولم توجه التهمة إلى نتانياهو أبداً إلا أنه خضع للاستجواب في إطار هذا التحقيق.

وتحقق الشرطة مع نتانياهو في ملفات مختلفة في إطار قضية فساد مفترضة من شأنها أن تهدد مدة حكمه الطويلة وقد خضع للاستجواب أكثر من عشر مرات كمشتبه به أو شاهد.

وأوصت الشرطة في شباط/فبراير بتوجيه التهم إلى نتانياهو في تحقيقين، يشمل الأول هدايا تلقاها رئيس الوزراء من دون مبرر من مشاهير أغنياء والثاني يتناول اتفاقاً سرياً حاول إبرامه مع صحيفة شعبية لتقوم بتغطية مؤيدة له.

ومن المفترض أن يتخذ المدعي العام قراراً في الأشهر القادمة، ما سيعيد إحياء التكهنات حول مستقبل نتانياهو. (ا ف ب)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :