facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





البحوث الزراعية يوقع تعاونا مع شركة سما إسطنبول للمعدات الزراعية

البحوث الزراعية يوقع تعاونا مع شركة سما إسطنبول للمعدات الزراعية
البحوث الزراعية يوقع تعاونا مع شركة سما إسطنبول للمعدات الزراعية
08-11-2018 03:11 PM

عمون - مندوبا عن مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية وقع المهندس خليل جمجوم المساعد لشؤون المراكز إتفاقية تعاون مع شركة سما اسطنبول للمعدات الزراعية الحديثة وكلاء دلتا ووتر لمعالجة المياه مغناطيسيا يمثلها المدير العام الأستاذ حمدي محمود عادل سماره.

تهدف الإتفاقية إطلاع القطاع الخاص المهتم بالشأن الزراعي على الخبرات البحثية المقدمة من كوادر وخبراء المركز الوطني من خلال المحطات البحثية التابعه لها.

تضمنت الإتفاقية العديد من البنود التي تخدم الطرفين منها إجراء عدد من التجارب العلمية والبحثية عن طريق أجهزة دلتا ووتر للمعالجة المغناطيسية المقدمه منحة للمركز ، للتعرف على مدى تأثير الماء المعالج مغناطيسيا على تنمية الأراضي القاحلة وزيادة الإنتاج الزراعي والحد من مشاكل التكلس، إضافة لحل مشاكل ملوحة مياه الري وعدم جودتها لأغراض الري.

وأكد المهندس جمجوم تكيف الجهود البحثية التطبيقية لكوادر المركز عملا بتوجيهات مدير عام المركز الوطني و تعظيم الإستفادة من نتائج البحوث والدراسات في ذات العلاقة من خلال التواصل والزيارات الميدانية من كوادر الشركة المحطات لمتابعة النتائج.

وأعرب سماره عن إرتياحه للدور البحثي التطبيقي لكوادر المركز والمكانة العلمية والدور التقني المبذولة محليا ودوليا التي من شأنها النهوض بالقطاع الزراعي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :