facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السلطات اللبنانية تضبط 4 شبكات كبيرة لتهريب المخدرات


08-11-2018 06:25 PM

عمون - أعلنت المديرية العامة في قوى الأمن الداخلي اللبنانية، اليوم الخميس، عن ضبط اربع شبكات خطيرة مختصة بتهريب كميات كبيرة من مادة الحشيشة وحبوب الكبتاغون من لبنان الى مصر وليبيا عن طريق استخدام بعض المرافئ اللبنانية والسورية.
وقالت المديرية في بيان، إن شعبة المعلومات تمكنت من تحديد معظم أعضاء تلك الشبكات، وتبين أن إحداها بصدد التحضير لعملية تهريب كمية كبيرة من المخدرات الى احدى الدول العربية، وقد عملت القطاعات المختصة في هذه الشعبة على تحديد موقع المستودع التابع للشبكة في حي "الاميركان" في الضاحية الجنوبية، وعلى أثر ذلك، تم تحديد ساعة الصفر لتنفيذ عمليات التوقيف لجميع أفراد الشبكات في آن واحد بالتزامن مع مداهمة المستودع المذكور.
وبحسب البيان، نفذت مجموعات من القوة الخاصة في شعبة المعلومات عملية تم خلالها توقيف جميع المذكورين في مناطق: السان تريز وحي "الاميركان" في الضاحية الجنوبية، مطار رفيق الحريري الدولي، عرمون، سعدنايل، اللبوة وزحلة، وفي الوقت ذاته تم مداهمة المستودع حيث عثر بداخله على حوالي: 2ر2 طن من مادة الحشيش الكيف موضبة داخل قساطل المنيوم ومعدة للتهريب إلى الخارج .
كما تم ضبط اسلحة ومسدسات ومناظير حربية وجعبة عسكرية وبنادق وكمية كبيرة من الذخائر، ومبالغ مالية تقدر بحوالي 63 ألف دولار أميركي و25مليون ليرة لبنانية.
وبالتحقيق معهم، اعترفوا انهم يشكلون خلايا لعدة شبكات لتهريب المخدرات من لبنان الى دول عربية منها مصر وليبيا عبر عدة موانئ لبنانية وسورية، كما اعترفوا بتنفيذ أكثر من 20 عملية تهريب لمادة حشيشة الكيف وذلك منذ حوالي 3 سنوات ولغاية تاريخه.
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :