facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مباحثات اردنية قطرية في مجال التعليم العالي


08-11-2018 06:36 PM

عمون - بحث رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها الدكتور بشير الزعبي لدى لقائه اليوم الخميس الملحق الثقافي القطري بعمان حمد آل محمود، سبل تطوير التعاون بين هيئة الاعتماد ومؤسسات التعليم العالي القطرية.
وعرض الزعبي خلال اللقاء مجالات عمل الهيئة واهدافها من خلال تطبيق معايير الاعتماد والجودة على كافة مؤسسات التعليم العالي الرسمية والخاصة في الاردن.
وقال ان الهيئة تجري بشكل دوري امتحان الكفاءة الجامعية لرسم السياسات الخاصة بالتعليم العالي من قبل الجهات ذات الصلة بجودة التعليم العالي ومؤسساته في الأردن، إذ يمكن من خلال نتائجه (تشخيص) الوقوف على جوانب القوة والضعف في تحقيق نتاجات التعلم العامة المتوقع من الطالب الملتحق فى مؤسسات التعليم العالي تحقيقها.
بدوره اشاد آل محمود بالمستوى التي وصلت اليه مؤسسات التعليم العالي خصوصا في مجال اعتماد البرامج الاكاديمية وجودة مخرجاتها، مشيرا الى متابعة الملحقية لاوضاع الطلبة القطريين الدارسين بالمملكة .
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :